تعرف على تحدي التنقل الذي أطلقته شركة فولكس واجن الشرق الأوسط

تعرف على تحدي التنقل من فولكس واجن الشرق الأوسط
ستهدف رواد الأعمال الشباب من السعودية والإمارات
فولكس واغن الشرق الأوسط تعلن عن التحدي الجديد

بخطوة جديدة وغير مسبوقة، أعلنت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط، عن "تحدي التنقل من فولكس واجن" الجديد، الذي سوف يأتي بالشراكة مع مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك"، المعروف بأنه أكبر مركز من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والذي تملكه سلطة واحة دبي للسيليكون، ومؤتمر "STEP" ومنصة العمل "تركيب".

 ما هو هذا التحدي....؟!

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، فإن تحدي التنقل من فولكس واجن، يستهدف رواد الأعمال الشباب من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين يمتلكون أفكاراً مبتكرة يمكن أن تؤثر على مستقبل التنقل. حيث يُشجع المشاركون على تقديم حلول قابلة للتحقيق، مع ظهور المدن الذكية وتطوير التنقل في المناطق الحضارية، وذلك تماشياً مع رؤية فولكس واجن لدفع الناس إلى التقدم.

وتابع سترايف مي، أن التحدي الجديد قد بدأ بالفعل في تلقي الأفكار عبر الإنترنت عبر موقع مؤتمر "STEP"، وسيتمكن نحو 20 فريقاً من المشاركة في التحدي، الذي يتضمن تجمعاً تدريبياً وإرشادياً، والمقرر إقامته في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال في يناير 2020. كما ستشارك الفرق التي تقدم الأفكار الأكثر جذباً في منافسة تُجرى في مؤتمر "STEP" في 12 شباط/فبراير 2020. 

وستحصل المجموعة الفائزة على عضوية لمدة عام واحد في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال، والتي تتضمن ترخيص الشركة واستخدام مساحات العمل المشتركة، بالإضافة إلى تلقي التوجيه والإرشاد وتقديم النماذج الأولية في مختبر "تركيب" تحت إشراف فريق "تركيب" المتخصص في الإلكترونيات والترميز والطباعة ثلاثية الأبعاد. كما ستحصل المجموعة أيضاً على تأجير مجاني لسيارة من فولكس واجن لمدة عام، ورحلة إلى مقر الشركة في ألمانيا لمقابلة رواد قطاع التنقل والمدن الذكية.