نجوم النادي الملكي ريال مدريد يتسلمون سياراتهم الأودي للموسم الجديد

سيارات أودي
رافاييل فاران مع إحدى سيارات أودي
النجم الفرنسي بن زيما مع سيارة أودي
اختار زين الدين زيدان سيارة اودي RS3 سبورت باك سوداء

عالم السيارات وعالم كرة القدم، لا يُمكن الفصل بينهما بأي حال، لا على مستوى عشق اللاعبين للمحركات والسوبركار، أو على مستوى الشركات الكُبرى وأندية الساحرة المستديرة. ومنذ العام 2003، بدأت شراكة بين عملاق السيارات الألمانية أودي، وبين النادي الملكي ريال مدريد الإسباني، وفي كل موسم جديد، تقدم الصانعة الألمانية هداياها لنجوم الملكي من أحدث وأفخم سياراتها. 

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، أنه استعداداً لموسم 2019-2020، أهدت الصانعة الألمانية مجموعة جديدة من سياراتها لجميع نجوم ريال مدريد، وأيضاً  إلى مدربهم أسطورة النادي لاعباً ومدرباً، الفرنسي زين الدين زيدان. الذي اختار سيارة أودي RS3 سبورت باك سوداء.

أما مهاجم الفريق والحلقة التي لا يستغني عنها ريال مدريد، المهاجم الفرنسي كريم بن زيما، فقد اختار برفقة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، سيارة هاتشباك عالية باللونين الأبيض والرمادي. أما المدافع الفرنسي رافاييل فاران، فهو الوحيد الذي قرر اختيار لإس يو ڨي E-tron الكهربائية.

من جانبه، اختار قائد النادي الملكي وصخرة دفاعه الإسباني يرجيو راموس، سيارة أودي سيدان A8 الرائدة، فيما اختار كل من البرازيليين مارسيلو فييرا وفينيسيوس جونيور، والإسبانيين ألفارا أودريوزولا وماركو أسينسيو، سيارات أودي A7 سبورت باك. أما سيارات إس يو ڨي Q8 الفاخرة أول نسخة كوبيه على الإطلاق، فقد اختارها كل من داني كارفاخال، لوكاس فاسكويز، توني كروس، جيمس رودريغيز، والبلجيكي إيدن هازارد، فيدي فالفيردي وناشو فرنانديز.

هذا وأما الطراز الأكثر تفضيلاً فقد كان الجيل الجديد من إس يو ڨي Q7 الفاخرة التي سيقودها 11 لاعباً هذا الموسم، من بينهم إبراهيم دياز، لوكا يوفيتش، ألفونس أريولا، ماريانو دياز، لوكا مودريتش، إيدر ميليتو، غاريث بيل وإيسكو ألاركون.

تأسس فريق ريال مدريد لكرة القدم المحترف الإسباني في عام 1902، ومقره العاصمة الإسبانية مدريد. ويلعب الفريق في الدوري الإسباني واختير كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين.