لأول مرة بالتاريخ.. هوندا اكورد 2020 الجديدة في السوق المصرية

لأول مرة بتاريخ في السوق المصرية
هوندا اكورد 2020
إحدى أبرز سيارات السيدان متوسطة الحجم في العالم
بسعر يقارب الـ750 ألف جنيه مصري
مقصورة فاخرة وواسعة

أعلنت إحدى أكبر شركات السيارات في مصر، أنها بدأت تتلقى طلبات شراء سيارة هوندا أكورد 2020 الجديدة، التي تعرف بأنها من أبرز سيارات السيدان متوسطة الحجم، والتي تدخل السوق المصري لأول مرة في التاريخ خلال العام المقبل 2020. حيث أكدت الشركة أنه بات بإمكان المصريين الآن قيادة الهوندا أكورد، والتي سوف يتوفر منها فئة واحدة فقط.

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، أن السيارة اليابانية سوف تُطرح في السوق المصرية، اعتباراً من بداية العام القادم 2020، ومن المتوقع أن يبلغ سعرها قرابة الـ 725 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل تقريباً 45 ألف دولار أمريكي. وتأتي هوندا أكورد الجديدة بمحرك 1.5 لتر 4 أسطوانات، وقوة 188 حصاناً بناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات، ما يتيح بلوغها التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية، وبسرعة قصوى تصل حتى 190 كم/س مع استهلاك وقود 5.6 كم لكل 100 كم.

كما تمتلك السيدان اليابانية متوسطة الحجم، جنوط 17 بوصة، وحقيبة خلفية واسعة للغاية، مع أبعاد مريحة ومناسبة؛ إذ إن طولها سيكون 4 أمتار 881 سنتيمتراً، وبعرض متر و861 سنتيمتراً، وارتفاع عن الأرض يصل حتى متر و450 سنتيمراً.

وأضاف سترايف مي، أن هوندا أكورد 2020 الجديدة، سوف تكون مجهزة بوسائد هوائية للسائق والراكب، وستائر جانبية أمامية وخلفية، ونظام فرامل EBS المانعة للانغلاق، ونظام EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونياً، وفرامل الطوارئ EBA، بالإضافة إلى مثبت السرعة وكاميرا خلفية وحساسات ركن، إلى جانب مصابيح أمامية LED، ومقود متعدد الوظائف. 

أما بالنسبة إلى المقصورة، فسوف تأتي مع فرش جلدي فاخر ووسائل ترفيه متكاملة بينها شاشة لمسية مركزية 7 بوصات، مكيف هوائي ثنائي النطاق، زر تشغيل وإيقاف المحرك، فتحة سقف كهربائية، التحكم بالزجاج عبر لمسة واحدة، شحن الهاتف لاسلكياً، نظام صوتي 8 سماعات، مشغل CD، مدخلي AUX وUSB، بلوتوث.