سائق سيارة BMW يقتل فتاة صغيرة.. والمحكمة تعاقب والديها

والدا الضحية
الزهور مكان الحادث

كما يقال فإن التكنولوجيا هي سلاح ذو حدّين، وهذا ما حصل مع والديْ طالبة بريطانية، بعد مقتل ابنتهما بطريقة بشعة على يد سائق سيارة بي إم دبليو BMW، فقد مثلا أمام المحكمة بـ10 تهم.

وقد قتلت «كاتلين داوسون» البالغة من العمر 15 عاماً في حادث مرعب داخل محطة للحافلات، حيث وقفت في انتظار الحافلة على طريق ويكفيلد رود في مولدجرين، عندما اقتحمت سيارة بي إم دبليو الرصيف وسحقتها هي وامرأتين.

وجراء تأثرها بجراحها وبالإصابات الخطيرة ماتت الطالبة كلية شيللي في وقت لاحق من ذلك اليوم، بينما أصيبت امرأتان بجروح متعددة، أثرت على إحداهما بعاهات مستديمة وفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، ونقلاً عن موقع "صدى البلد".

ولم توجه أي اتهامات بارتكاب جريمة للسائق الذي كان يبلغ من العمر 51 عاماً وقت وقوع الحادثة مما أثار غضب والدي الفتاة، وذلك بعد أن استمعت هيئة الادعاء إلى أدلة تثبت أنه تعرض للإغماء.

وكانت السيارة تسير بشكل جنوني بسبب تشغيل "القيادة الآلية" بعدما تعرض السائق للإغماء، حيث أجرت شرطة ويست يوركشاير فحصاً مكثفاً للفترة التي سبقت حادثة الرعب، لكن الوالدين لم يتقبلا أمر نفاذ السائق بجلده وعدم معاقبته على فقدانهم لابنتهما بتلك الطريقة البشعة.

وقد وقف والد الفتاة كولين 47 عاماً ووالدتها أنجيلا 50 عاماً أمام محكمة الصلح في كيركليس بـ10 تهم تفيد بمضايقات للسائق وصديقته محاولين إقناع العدالة بمعاقبته.