نيسان تكشف عن سيارتين Skyline2020 بمواصفات فائقة الرفاهية والفخامة

نيسان تكشف عن سيارتين سكاي لاين جديدتين بمواصفات فائقة الراحة والرفاهية
سيارة نيسان سكاي لاين هايبرد جديدة ومميزة لعام 2020

تتميز شركة نيسان اليابانية رغم الصعوبات التي واجهتها مؤخراً بالذكاء، وحسن تصميم أفضل السيارات الاقتصادية وأيضاً الفارهة الفخمة المميزة بالراحة والفخامة.

وتخطط شركة نيسان اليابانية حالياً للكشف عن سيارتي Skyline اختباريتين، إحداهما رياضية والأخرى فارهة، خلال مشاركتها في فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات في الفترة من 10 إلى 12 يناير/ كانون الثاني المقبل، وفقاً لوكالة "الأنباء الألمانية".

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة  Skyline 400R الرياضية تلفت الأنظار إليها من خلال المآزر والعتبات الجديدة والجناح الخلفي وفتحات التهوية في غطاء حيز المحرك.

وتطل السيارة بطلاء أبيض معدني بشكل أساسي مع لون أسود مطفأ على بعض العناصر مثل السقف وغطاء حيز المحرك، وتقف السيارة على جنوط قياس 20 بوصة، ويزأر بداخل السيارة محرك تربو V6 بقوة 405 أحصنة.

وتهتم السيارة الاختبارية الثانية Skyline Deluxe Advanced بعناصر الرفاهية والفخامة، وتحمل السيارة لونين للطلاء؛ هما البني المطفأ والفضي المطفأ.

كما تظهر هذه الألوان على الجنوط المصنوعة من معدن خفيف، وتنعم المقصورة الداخلية بمقاعد جلدية فاخرة، كما أن شعار نيسان باللون الأزرق في مقدمة السيارة يشير إلى اعتمادها على نظام الدفع الهجين.