إحدى أشهر شركات الأزياء في العالم تصمم بوجاتي شيرون فاخرة

رجل الأعمال الأمريكي ماني خوشبين
البوجاتي شيرون المًعدلة
بلون كريمي فاخر
زاد على الشيرون فخامة
صممتها شركة الأزياء العالمية هيرميس
نسخة خاصو وفاخرة لرجل الأعمال الأمريكي
شركة هيرميس الفرنسية الشهيرة

لا يكتفي ماني خوشبين، بكونه رجل أعمال شهيراً وأحد أثرياء العالم، وأحد أكبر المستثمرين في قطاع العقارات الأمريكية، إضافة إلى كونه واحداً من نجوم منصات التواصل الاجتماعي، بل يتعدى ذلك بأنه أحد جامعي السيارات الفاخرة المثيرين للجدل. ومؤخراً، كشف خوشبين عن امتلاكه نسخة خاصة من سيارات بوجاتي شيرون، عملت على تصميمها شركة هيرميس Hermes العالمية الشهيرة في عالم الموضه والأزياء.

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، فإن شركة هيرميس Hermes، كانت قد عملت لفترة لا تقل عن الـ3 سنوات، على تصنيع هذه النسخة المميزة والخاصة من هايبركار بوجاتي شيرون للثري الأمريكي خوشبين. حيث تأتي الهيئة الخارجية الهايبركار مع طلاء مميز بلون كريمي، إضافة لشبك أمامي ومنافذ تهوية ذات نمط مميز، وذلك إضافة لمقصورة مكسوة بجلود فاخرة مخصصة.

وتابع الموقع أن هذه النسخة من شيرون، أتت بسقف زجاجي لم تعلن عنه بوجاتي سوى بالعام الماضي 2018، ما يوفر 2.7 سم إضافية من مساحة الرأس، ما يجعل من المؤكد أن سعر هذه السيارة يتخطى بضعة ملايين الدولارات. ومن الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها ماني خوشبين بصنع سيارة هايبركار بمساعدة علامة الموضة الفاخرة المعروفة؛ حيث سبق له وأن تعاون مع هيرميس منذ عدة أعوام لصنع نسخة مخصصة من "باجاني هويرا" بتصميم خارجي وداخلي مميز.