تصريحات أثارت الجدل.. فيراري لا تريد تصميم سوبركار خاصة بالنساء

تصريحات أثارت الجدل.. فيراري لا تريد تصميم سوبركار خاصة بالنساء
تقول أن طرازاتها تحظى بشعبية بين النساء
صُنعت للرجال والنساء معاً
فيراري روما الجديدة
فيراري غير مهتمة بتصميم سيارة للنساء فقط

تصريحات أدلى بها المسؤولون في الصانعة الإيطالية للسوبر كار فيراري، أثارت جدلاً واسعاً للغاية، وقسّمت المعلقين على وسائل التواصل الاجتماعي إلى فريقين. وذلك بعد أن قالوا إن الصانعة الإيطالية الشهيرة غير مقتنعة بتصميم وإنتاج سوبركار أنثوية خاصة بالنساء فقط. وجاء ذلك بعد الكشف عن موديل فيراري روما الأخير المذهل.

ووفقاً لما ذكره موقع المربع.نت، فقد صرح أنريكو جاليرا، وهو رئيس قسم التسويق في شركة فيراري، بأن النساء عموماً غير مهتمات بوجود سيارة فيراري "أنثوية" خاصة بالنساء. وأضاف أن هذا الأمر من الممكن أن يؤثر بشكل سلبي على مبيعات الشركة عموماً، وسيعمل على إضعاف صورة العلامة الشهيرة أمام عملائها من الرجال، والذين قد يقررون ترك فيراري لصالح علامة أخرى.

وتابع جاليرا، أنه حتى بدون وجود تصميمات مخصصة للنساء في فيراري، فإن الصانعة الإيطالية لديها شعبية واسعة للغاية بين النساء على مختلف شخصياتهن وطرق تفكيرهن وأذواقهن، وذلك بفضل الفعاليات الموجهة للأزواج والمرتبطين، وهو ما لاحظته فيراري في الأعوام الأخيرة. وأشار إلى أن التصميم الأكثر رُقياّ لموديل روما، قد يلعب دوراً كبيراً وهاماً في جذب المزيد من النساء لقيادة فيراري.

وأكد مدير التسويق في الصانعة الإيطالية، على أن الكوبيه الجديدة بقوة 612 حصاناً موجهة للرجال والنساء معاً، وليس فقط للرجال. وأضاف أن الموديلات الأخرى التي قد تجذب النساء لسيارات فيراري كثيرة، ومن بينها بوروسانجوي SUV القادمة في العام 2021.