لا تُصدق كل ما تراه.. هذه السيارة ليست دودج تشارجر كما تعتقد

دودج تشارجر
فورد موستنج
هكذا تبدو الواجهتان الأمامية والخلفية
السيارة المُعدلة من الأمام

جميع عُشاق السيارات، يتمنون اقتناء سيارة دودج تشارجر، أو سيارة فورد موستنج؛ لأن كلتا السيارتين الأمريكيتين، تعتبران من بين أقوى السيارات العضلية المفضلة بالنسبة إلى الكثيرين. إلا أن أحد المهووسين في عالم المحركات، أراد أن يفعل شيئاً مختلفاً، وأن يقتني السيارتين معاً.. ولكن في سيارة واحدة. لذلك أنفق مالاً كثيراً واستغرق وقتاً طويلاً ليحصل على ما يريد، ويدمج السيارتين المذهلتين معاً في سيارة واحدة.

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، أن صاحب هذا العمل الجنوني المُبدع، يمتلك بالأصل سيارة فورد موستنج S197، لكنه لم يكتفِ بذلك، وقام بتحويلها إلى سيارة دودج تشارجر كشف مختلفة تماماً عمّا يعرفه الجميع. حيث عدّل سيارته الموستيج ليعطيها واجهتين أمامية وخلفية جديدة بالكامل، إضافة لعدة ألواح أخرى مميزة بالهيكل مثل تلك الخاصة بالرفارف والمختلفة تماماً عن رفارف موستنج.

وتابع الموقع، أن هذه السيارة المُعدلة تعتبر واحدة من السيارات القليلة، التي حصلت على تعديل شامل لهيكلها الخارجي، لتكون أفضل من شكلها الأصلي وليس العكس، وهو ما يجعلنا نعتقد أنها قادمة من لعبة ما مثل غراند ثيفت أوت Grand Theft Auto. حيث تم تنفيذ هذا التعديل بحرفية شديدة للغاية قد يجعل أي شخص يعتقد أنها غير معدلة إطلاقاً بسبب مدى براعة العمل المتقن بها، حيث لا توجد أي زوايا غريبة أو فوارق بين الألواح، رغم أنها تحتاج إطارات أعرض.