مصر.. قتلت زوجها بالسُـمّ بالاتفاق مع عشيقها سائق التكسي في القاهرة

قتلت زوجها بالسُـمّ بالاتفاق مع عشيقها سائق التكسي في القاهرة
عشيقها سائق التكسي
قتلت زوجها حتى تتزوج من عشيقها سائق التكسي
وضعت له السم بالشاي

في جريمة بشعة هزت الشارع في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، قامت سيدة مصرية بقتل زوجها من خلال وضع السُمّ له في الشاي، وذلك بالتعاون والاشتراك مع عشيقها سائق التكسي، وذلك حتى تتخلص من زوجها وتتمكن من الزواج من عشيقها. إلا أن الجريمة المروعة هذه، كان قد كشفتها مكالمة هاتفية مسجلة، عثر عليها شقيق المجني عليه، عندما كان يحاول الاتصال بمن يريدون أموالاً من شقيقه الراحل حتى يقوم بسدادها. وعلى الفور أخبر الشرطة بالأمر، التي قامت بدورها بإلقاء القبض على كل من الزوجة وعشيقها.

ووفقاً لما ذكره موقع اليوم السابع المصري، أنه المشتبه بهما اعترفا بارتكاب للجريمة، وسردا أمام القضاء تفاصيل مخططهما للتخلص من الزوج المغدور. وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزيتون في القاهرة، تجديد حبس المتهمين لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وتابع الموقع المصري في تفاصيل ما حدث، أن غرفة عمليات النجدة في العاصمة المصرية القاهرة، كانت قد تلقت بلاغاً من شقيق الزوج الضحية، يتهم خلاله الزوجة بأنها أقدمت على قتل شقيقه، وأنها ادعت وفاته بشكل طبيعي. وقال إن الزوجة سبق وأن اتصلت به وأخبرته بأن زوجها سقط مغشياً عليه في الحمام قبل أن يتوفى.  

التحقيقات تكشف الحقيقة...

وأضاف اليوم السابع، أن تحريات رجال المباحث المصرية، كشفت أنه بعد وفاة المغدور بقرابة الأسبوع، طلب شقيقه من المتهمة هاتفه لحصر من لهم أموال لديه ليقوم بسدادها. وخلال بحثه عثر على مكالمة مسجلة بين الزوجة ورجل آخر، تخبره فيه عمّا حدث، وكان الأخير يعطيها تعليمات وتوجيهات بما يجب أن تفعله، حتى تتمكن من الحصول على كامل ثروة زوجها، واتفقا بعد أن يتم ذلك على الزواج.

وتابعت التحريات، أن المتهمة كانت قد تعرفت قبل عدة أشهر على عشيقها الذي يعمل سائق تاكسي، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية دامت حتى الوقت الذي اتفقا فيه على الزواج، وحينها قررت الزوجة التخلص من زوجها عن طريق قتله بواسطة السُمّ بالاتفاق مع عشيقها.