إطلاق هيونداي I10 الجديدة وهذه مواصفاتها... تعرف عليها

جديدة كليا
الهيئة الخلفية
الطراز الجديد المحدث أكثر أناقة
أناقة على الطرقات
أصبح طولها وعرضها مناسباً أكثر بالطراز الجديد
المقاعد الخلفية واسعة
رحابة أكبر بموديل 2020
شاشة تعمل باللمس
فيها نظامي دمج هواتف أندرويد أوتو وأبل بلاي كار
مصابيحها بتقنية ليد
ناقل حركة أوتوماتيكي وخيار بالمحركات
واجهة وعجلة قيادة متطورة
Iستطرح سيارة هيونداي آي 10 للبيع في فبراير-شباط المقبل

تعد سيارة هيونداي I10 الصغيرة من أكثر السيارات شعبية، وتصنف بالسيارة الاقتصادية المطلوبة من عامة الشعب، وتعجب كثيرين بتصميمها الأنيق الجذاب.

تعتزم شركة هيونداي كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها I10 الصغيرة خلال مشاركتها في فعاليات معرض فيينا الدولي للسيارات في الفترة من 16 إلى 19 يناير- كانون الثاني المقبل، وفق ما ذكر موقع العين.

خيار بالمحركات من 67 إلى 84 حصاناً

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الجديدة يتوفر لها محركات تغطي نطاق القوة الممتد بين 67 حصاناً إلى 84 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي ويدوي خماسي التعشيقات.

مناسبة بطول وعرض جديدين

وتأتي السيارة الجديدة بطول 3.67 متر مع عرض 1.68 متر وارتفاع 1.48 متر، وتقف على قاعدة عجلات بطول 2.42 متر ساعدت في استيعاب السيارة 4 أو 5 مقاعد، وما يصل إلى 1050 لتراً من الأمتعة.

مواصفات خاصة

وتمتاز سيارة هيونداي الجديدة من خلال شبكة المبرد العريضة بتصميم قرص العسل، تحتضنه مصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية ليد، كما تتمتع المقصورة الداخلية بمواد عالية الجودة وفتحات تهوية جديدة مع شاشة لمسية ملونة بقياس 8 بوصات، كما تقدم السيارة نظامي دمج الهواتف الذكية أندرويد Auto وأبل .Carplay

وتستند السيارة على حزمة من أنظمة السلامة مثل باقة Smart Sense، التي تضم مساعد الحفاظ على حركة السير، ونظام التعرف على تعب قائد السيارة ومساعد الضوء العالي، ونظام التعرف على العلامات المرورية مع نظام الكبح الاضطراري المعتمد على كاميرا متعددة الوظائف بالزجاج الأمامي.

موعد طرحها

ومن المقرر طرح سيارة هيونداي 10I الجديدة في السواق خلال فبراير- شباط المقبل.