مغني الراب الأميركي 50 سنت... يُهدي نفسه سيارة بقيمة 3 ملايين دولار

مغني الراب الأمريكي 50سنت أهدى نفسه بوجاتي شيرون بقيمة ثلاثة ملايين دولار
بوجاتي شيرون
بوجاتي شيرون من أغلى السيارات في العالم
هذه السيارة التي اختارها 50سنت بوجاتي سوداء بخطوط زرقاء

المشاهير والأثرياء أول من ساعدوا ودعموا صناعة السيارات الفارهة الثمينة بطلبهم المسبق لها، وشرائهم لوازمها كلها، ويعتبرون هم وكبار الشخصيات والمسؤولين نخبة عملاء شركات السيارات الرياضية والفارهة، وعلى رأس هؤلاء المغني الأميركي 50 سنت.

مغني الراب والممثل الأميركي كورتيس جيمس جاكسون الثالث الشهير بلقب «50 سنت» البالغ من العمر 45 عاماً، هو رجل ثري للغاية، حيث تُقدر ثروته بـ150 مليون دولار (561 مليون ريال)، وقد اشترى الرجل لتوه سيارة «بوجاتي شيرون» بقيمة 3 ملايين دولار (11.2 مليون ريال) كهدية لنفسه في عيد الكريسماس مع نشره لفيديو أمام السوبركار الجديدة في إنستغرام.

مواصفات نسخته الخاصة من بوجاتي شيرون

وتتمتع سيارته بخارجية كربونية مع لمسات زرقاء بديعة حول الشبك الأمامي والمرايا الجانبية، ويبدو أن الداخلية تعكس تصميم الخارجية مباشرة، لون أسود مع لمسات زرقاء، بينما الجنوط أسود مصقول، وفق موقع المربع نت.

وسيارة «بوجاتي شيرون» تعتمد على محرك W16 توربو رباعي بقوة 1.500 حصان، وعزم دوران 1600 نيوتن.متر، مع تسارعها من الصفر إلى 96 كم\س في 2.4 ثانية فقط بسرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 420 كم\س.

بينما إصدار شيرون سوبر سبورت 300+ الذي انطلق مؤخراً قادر على الوصول لسرعة قصوى 490 كم\س مع بناء بوجاتي لـ30 نسخة فقط منه بسعر 3.9 مليون دولار (15 مليون ريال).