هيونداي تطلق سيارة الدفع الرباعي الجديدة Gv80

هيونداي تطلق سيارة الدفع الرباعي الجديدة جينيسيس جي في 80
الصور الأولى لجي في 80 الرباعية الدفع الفارهة
تصميم أنيق مميز للهيكل
تصميم أنيق وفاخر
ستطرح قريبا بالأسواق العالمية والخليجية
قبل نهاية شهر يناير الجاري ستتواجد السيارة بالأسواق
قوة وأناقة على الطرقات
مواصفات فاخرة وعلبة ترس شبيهة بالجواهر وشاشة تعمل باللمس
نسخة باللون الأبيض

في عام 2019 الماضي قدمت هيونداي عدة طرازات جديدة من مختلف أنواع السيارات الصغيرة وسيدان وكهربائية وهجينة، وكانت من أوائل الشركات التي افتتحت عام 2020 الجديد بسيارة رباعية الدفع وفارهة من الطراز الأول.

حيث صرحت مجموعة هيونداي موتور، أكبر مصنع للسيارات في كوريا الجنوبية يوم الأربعاء، الأول من يناير (كانون الثاني) 2020. بأنها ستطلق سيارة GV80 في السوق المحلية هذا الشهر لتعزيز خط إنتاجها من سيارات الدفع الرباعي.

وكشفت هيونداي النقاب عن الصور الأولى لسيارة GV80 ، وهي سيارة الدفع الرباعي الأولى التابعة لعلامة جينيسيس التجارية الفاخرة، المتاحة في الأسواق المحلية، حسب ما ذكر موقع البيان .

وتعد سيارة جي في 80 هي الطراز الرابع الذي يتضمنه خط إنتاج علامة جينيسيس، والذي يضم حالياً سيارات سيدان جي70 و جي 80 و جي 90 وفق يونهاب .

ومع إطلاق السيارة الجديدة من المتوقع أن يرتفع تقييم جينيسيس في سوق السيارات رباعية الدفع الفاخرة، وفقاً لما صرح به ويليام لي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس العالمي لعلامة جينيسيس في بيان له.

تظهر مميزات تصميم علامة جينيسيس بوضوح في موديل سيارة GV80، في حين يركز التصميم الداخلي في هذه السيارة على جمال المكان المفتوح، والمتسم بجمال وتميز التصميم الكوري الجنوبي، وفقاً لهيونداي.

ويظهر هذا جلياً في بساطة التفاصيل، مع وضع قيادة مميز محاط بأسطح تحكم. كما تمتد فتحات الهواء عبر مقدمة السيارة؛ لتبرز عرض المقصورة، حيث يتم التحكم في الجو داخل السيارة عن طريق شاشات تعمل باللمس. وتم تزيين كونسول السيارة الأمامي بترس سرعات يشبه الجواهر، ما يخلق في النهاية توازناً رائعاً يجمع بين البساطة والسحر، وفقاً لما صرحت به الشركة.

وتخطط هيونداي للإعلان عن سعر السيارة، وغيرها من التفاصيل قريباً، مشيرة إلى أن السيارة ستكون متاحة في الأسواق العالمية هذا العام.