Abt تمنح فولكسفاجن Touareg قوة 500 حصان

أصبحت سيارة طوارق موديل 2020 مذهلة بعد التعديلات المميزة
التعديلات زاد معها عزم الدوران الأقصى إلى 1000 نيوتن متر
زودت بعجلات خاصة
طوارق المعدلة زادت أناقة وتميزاً
هيبة وقوة على الطرقات بمحرك رياضي بثماني إسطوانات

يعتبر عام 2019 عام التعديلات للسيارات بدون استثناء خاصة الرباعية الدفع الفارهة، وعلى رأسها طوارق المميزة من فولكس فاجن.

وقد أجرت شركة Abt تعديلات تقنية على سيارة فولكسفاجن Touareg V8 TDI زاد معها عزم الدوران الأقصى إلى 1000 نيوتن متر تقريباً.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن وحدة التحكم الإضافية التي قدمتها لمحرك سيارة فولكسفاجن، والمكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V، ساعدت على زيادة قوته من 422 حصاناً-900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 500 حصان-970 نيوتن متر.

ولم تكشف الشركة الألمانية عن معدلات الأداء الجديدة لنسخة فولكسفاجن المعدلة، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، غير أنها تقف على عجلات خاصة، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وخلال الشهر الماضي أجرت شركة Abt تعديلات تقنية على سيارة أودي SQ8 TDI، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV لزيادة معدلات أدائها.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات التي تم إجراؤها على محرك الديزل سعة 4 لترات والمعزز بشاحني تربو، ساعدت على زيادة القوة بمقدار 75 حصاناً-70 نيوتن-متر لعزم الدوران الأقصى لتصل إلى 510 أحصنة-970 نيوتن-متر.

ولكي تتناسب السيارة مع معدلات الأداء الجديدة قامت شركة Abt بإجراء تعديلات على مجموعة التعليق الهوائي بالموديل القياسي من SQ8 TDI حيث سمحت وظيفة Level Control بخفض هيكل السيارة لثلاث مراحل.

وأشارت شركة التعديل إلى أن المستوى الديناميكي يسمح بخفض الهيكل بمقدار 15 ملم والمستوى المريح 25 ملم والمستوى الرياضي 65 ملم.