هيونداي تتعاون مع أوبر للكشف عن سيارة تاكسي طائرة

هيونداي تتعاون مع أوبر
صممتها هيونداي بالتعاون مع اوبر
سيارة الأجرة الطائرة هي واحدة من الحلول التي تأمل هيونداي في تطويرها
دشنت هيونداي واحدة من أغرب مشاريعها
دشنت هيونداي قسم مخصص للتنقل المدني الجوي
تاكسي طائر بموتورات رباعية
الهدف هو جعل السيارات الطائرة جزء من الحياة اليومية في المدن
هيونداي لصنع السيارات الطائرة وستتكفل اوبر بالإجراءات البيروقراطية

لربما تعتبر السيارة الطائرة هي من أحد وأهم الأحلام التي شغلت الإنسان منذ زمن، وتعتبر السيارة الطائرة هي أحد رموز سينما الخيال العلمي.

ومؤخراً دشنت هيونداي واحدة من أغرب مشاريعها في معرض إلكترونيات المستهلك في لاس فيجاس، ونتحدث هنا عن تاكسي طائر بموتورات رباعية، والتي صممتها هيونداي بالتعاون مع اوبر.

وهيونداي جادة تماماً في تطوير حلول التنقل المستقبلية، وسيارة الأجرة الطائرة هي واحدة من الحلول التي تأمل هيونداي في تطويرها بشكل إنتاجي لنقل البشر في المدن بشكل مباشر وسهل. وتهدف هيونداي لصنع السيارات الطائرة، بينما ستتكفل أوبر بالإجراءات البيروقراطية ووصل الناس ببعضهم لاستخدام التاكسي لضمان عدم تضييع ساعتين من وقتك قبل الركوب كما يحدث في المطارات، كما جاء في موقع "المربع نت".

الهدف هنا هو جعل السيارات الطائرة جزءاً من الحياة اليومية في المدن، والحل المقترح هو تطوير أوبر لبنية تحتية جاهزة للتحليق والنزول مباشرة “لنوعية جديدة من المركبات” بعيداً عن المطارات التقليدية.

وقد دشنت هيونداي بالفعل قسماً مخصصاً للتنقل المدني الجوي لإبراز جديتها في المشروع، وإن كان التاكسي الطائر مجرد فكرة اختبارية للوقت الحالي، خاصة وأن الشركات ستواجه محيطاً من القوانين والتنظيمات القانونية الصارمة التي تحكم جميع أنواع الطيران.