فانتوم وكالينان تنعشان مبيعات رولز رويس في الشرق الأوسط وإفريقيا

فانتوم الأفخم والأكثر طلباُ في الشرق الأوسط
فانتوم وكالينان تنعشان مبيعات رولز رويس بالشرق الأوسط

المنافسة المثيرة والسريعة الوتيرة بين رولز رويس العريقة والشركات العالمية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة لم تستطع التفوق في نسب المبيعات عليها، فلقد حققت بعام 2019 نمواً عالياً في المبيعات مثيراً للإعجاب.

حققت رولز رويس موتور مبيعات قوية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال عام 2019 بنسبة نمو بلغت ‏‏29‏‏٪ مقارنة ‏‏بعام 2018‏‏.

وقالت الشركة، في بيان، الثلاثاء، ساهم الأداء القوي لمبيعات فانتوم وكالينان في تحقيق هذه النسبة من النمو في أسواق المنطقة العربية وإفريقيا، حسب موقع العين.

وأضافت ‏الشرق الأوسط ‏‏لا يزال يمثل واحداً من أقوى الأسواق العالمية ‏‏لطرازات رولزرويس المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بفيسبوك، ويعود ذلك إلى رغبة العملاء في ‏‏اقتناء سيارات‏‏ فريدة تلبّي أذواقهم وتفضيلاتهم الشخصية.

وتابعت: الشرق الأوسط وإفريقيا هما إحدى الأسواق الأفضل أداءً عالمياً على صعيد مبيعات طرازات رولز رويس بلاك بادج، وهو انعكاسٌ لرغبة العملاء الأصغر سناً من محبّي المغامرة.

وقال سيزار حبيب، المدير الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا: نحن مسرورون جداً بالأداء ‏‏القوي ‏‏للمبيعات.

وعالمياً قالت الشركة إنها حققت رقماً قياسياً في مبيعاتها خلال عام 2019، مع أداء لم تشهد الشركة له مثيلاً في تاريخها الممتد على 116 عاماً.

وقالت الشركة، في بيان، تم تسليم 5152 من السيارات للعملاء في أكثر من 50 دولة في العالم، بزيادة بنسبة 25% مقارنة بعام 2018.