شاهد.. لحظات تخطف الأنفاس لسيارة مسرعة تسقط في المحيط الهادي

لحظة سقوط السيارة من أعلى الجرف
لا تزال عمليات البحث جارية عن السائق
قبل سقوط السيارة بلحظات
السيارة تسقط عن الجرف

مشهد قصير ربما لا يتجاوز الـ25 ثانية، لكنه كفيل بأن يخطف الأنفاس ويثير الرعب في القلوب، هذا ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، من مقطع فيديو مصور يُظهر لحظات مرعبة لسقوط سيارة كانت تسير بأقصى سرعتها من أعلى جرف شاهق لينتهي بها الحال في مياه المحيط الهادي، على سواحل ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ووفقاً لما نشره موقع صدى البلد نقلاً عن ديلي ميل، أن هذا الحادث المروع الذي وقع خلال اليومين الماضيين، كان قد التقطته إحدى الكاميرات المثبة داخل سيارة أخرى، تصادف وجودها في مكان الكارثة، الذي كان على طريق سريع في مقاطعة سان ماتيو في كاليفورنيا على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية.

وفي الفيديو الخاطف للأنفاس، تظهر السيارة بشكل مفاجئ وهي تسير بشكل عرضي قاطعة الطريق، وتتجه مباشرة بأقصى سرعتها تجاه الجرف الصخري، وخلال لحظات قليلة كانت السيارة قد سقطت من أعلى الجرف في مياه المحيط الهادئ، واختفت تماماً عن الأنظار.

وذكرت الديلي ميل، أن عمليات البحث عن سائق السيارة وعن أي ركاب من المحتمل أن يكونوا معه، بدأت بالفعل مباشرة إثر الإبلاغ عمّا جرى من قبل شاهد العيّان الذي التقط مقطع الفيديو الخاص بالواقعة من داخل سيارته وقام على الفور بتقديمه للشرطة، التي كشفت بدورها عن هذا الفيديو في محاولة للتوصل إلى معلومات عن الحادث.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن فريق الإنقاذ عثر على آثار إطارات السيارة على حافة الجرف، بالإضافة إلى بعض الأجزاء منها في المياه، لكن لم يتم بعد العثور على السيارة نفسها أو أي شخص كان متواجداً بداخلها وقت الحادث. ويشار إلى أن الفريق اضطر إلى تعليق عملية البحث بعد ذلك بسبب الأحوال الجوية، ولم يتم بعد التوصل إلى المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا الحادث، وكذلك لم يتبين السبب وراء اندفاع قائد السيارة تجاه حافة الجرف بهذا الشكل.