بعد نانسي عجرم الفنانة اللبنانية مي مطر تتعرض للمطاردة والسرقة في سيارتها

الفنانة اللبنانية مي مطر

 بعد تعرض فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للسطو المسلح من لص عربي في جبل لبنان انتهى المطاف به قتيلاً برصاص زوجها الدكتور فادي الهاشم لحماية عائلته، تعرضت فنانة لبنانية أخرى أيضاً في جبل لبنان للمطاردة خلال قيادتها سيارتها من قبل لص مجهول الهوية، وحين نجحت بالفرار منه للغابة، اكتفى بسرقة المال من حقيبتها بالسيارة المتروكة والفرار من موقع السرقة.

وربما هذه الواقعة قد تمنع الفنانات اللبنانيات مستقبلاً من قيادة سياراتهن بمفردهن دون قريب لهن أو حارس خاص مسلح.

خاصةً وأن الأوضاع في لبنان غير مستقرة جراء الاحتجاجات الشعبية.

وحسب ما ورد من أخبار، تعرضت الفنانة اللبنانية مي مطر، يوم الإثنين، لعملية سرقة، بعدما أقدم شخص مجهول على مهاجمة سيارتها في منطقة كسروان بجبل لبنان.

وذكرت الفنانة مي على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحادثة وقعت أثناء توجهها إلى منزل والدتها في منطقة ذوق مكايل بصحبة ابنها صباح الإثنين، وسرق اللص أموالاً من حقيبتها وترك السيارة وفر إلى جهة مجهولة، وفقاً لبوابة الجمهورية الإلكترونية المصرية.

وقالت مي: لاحظت في البداية أن هناك سيارة تطاردني، فحاولت تضليلها عبر الدخول في طرق فرعية، إلا أن سائق السيارة غافلني، وقطع الطريق أمامي، ونزل مسرعاً من سيارته وتقدم باتجاه سيارتي وفتح الباب، وناداني باسمي طالباً مني الخروج من السيارة، وتمكنت من إخراج ابني والركض باتجاه الغابة حيث اختبأت واتصلت بعائلتي.

وأضافت مي مطر: أنه عند حضور العائلة إلى المكان، تبين أن السارق سرق المبلغ الموجود في حقيبتها وفر تاركاً السيارة، قائلة: لهجة السارق مجهول الهوية، غريبة، تدل ربما على أنه من شمال لبنان أو من جنسية عربية، على حسب تعبيرها.

ولم تكشف الفنانة قيمة المال المسروق من حقيبتها.