شابان حولا سيارتهما الخاصة إلى سيارة إسعاف لينقذا حيوانات الكوالا من حرائق أستراليا

أحد حيوانات الكوالا الضحايا في جزيرة الكانغارو
الشابان حولا سيارتهما الخاصة لسيارة إسعاف من أجل إنقاذ أكب عدد من الكوالا الأحياء
جزيرة الكانغارو الأسترالية
حيوان كوالا صغير مع أمه في السيارة بعد إنقاذهما
قال سام ميتشل مالك متنزه أن الشابان أحضرا 50 كوالا إليه..اضطر لإعدام ثلثهما لإصاباتهم الخطرة
مهمة الشابان إنقاذ أكبر عدد من الحيوانات الأحياء بمساعدة سيارتهما
يعتقد أن ثلث جزيرة الكانغارو قد أحرقت ودمرت

 النساء والشباب وحتى الأطفال يبذلون قصارى جهدهم لإنقاذ أكبر عدد ممكن من الحيوانات قبل أن تقتلها وتحرقها حرائق غابات أستراليا المستمرة منذ أسابيع بدون توقف، وتكاد تفتك بالبشر أيضاً.

ومؤخراً قام شابان يافعان بالتجوّل في سيارتهما الخاصة في أستراليا، وراحا ينقذان أكبر عدد ممكن من دببة الكوالا التي أصيبت في الحرائق المدمرة.

وتم توثيق عملهما الإنساني النبيل بشريط فيديو صُوّر في جزيرة الكانغارو، المفعمة بالحياة البرية، والتي شهدت مقتل العشرات من الحيوانات في النيران المحتدمة، حسب ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي حديثهما من سيارة الإسعاف المؤقتة الخاصة بهما، علّقا: نحن نحاول فقط جمع أكبر عدد ممكن من الأحياء.

كما يُعتقد الآن أن حوالي مليار حيوان قد قُتل، بينما يواجه ملايين آخرون مستقبلاً عصيباً ومليئاً بالمخاطر كالجوع والجفاف وغيرهما.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قال سام ميتشل، المالك المشارك لمتنزه جزيرة الكنغارو للحياة البرية، أنه أُحضر إليه 50 كوالا، لكن للأسف أُخضع الثلث للموت الرحيم؛ لأنّ الإصابة كانت خطرة ومؤلمة.

وأنقذ الشابان العديد من حيوانات الكوالا التي عثر عليها مصابة بحروق متوسطة في أيديها وأقدامها، وبعضهم ذابت أظافرها من آثار الحرائق عليهم، ونجت من الموت بأعجوبة.

وقد أصيب الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة والتأثر من مشاهد الدمار وضحايا الحرائق في أستراليا من الحيوانات والبشر والممتلكات، وتدمير عشرات الملايين من الدونمات الأسترالية.