EVRT دبي 2020 ينظم أكبر رحلة للسيارات الكهربائية بالعالم وهذه تفاصيلها

إمارة وطرق دبي ستحتضن أول وأكبر رحلة للسيارات الكهربائية في العالم
سيتم إطلاق محطات شحن خلال محطات أكبر رحلة سيارات كهربائية في العالم تقام في الإمارات

 تواصل الإمارات العربية المتحدة دعمها للسيارات الكهربائية الصديقة للبيئة؛ تعبيراً عن إيمانها بأنها سيارات المستقبل، وبأنها إحدى أدوات محاربة تغيرات المناخ الخطيرة.

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة أكبر رحلة للسيارات الكهربائية في العالم، ينظمها  EVRT دبي 2020 في ال25 من شهر آذار- مارس المقبل.

و EVRTدبي 2020 هو حدث ينظم رحلة للسيارات الكهربائية، تستمر على مدار 5 أيام، ولمسافة أكثر من 1000 كيلومتر .

ومن المقرر أن تغطي الرحلة العديد من المعالم الرائعة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم استعراض سيارات كهربائية من جميع أنحاء العالم لتسريع نمو اعتماد السيارات الكهربائية، وتسليط الضوء على العديد من مزايا التنقل الكهربائي الذكي.

وستختار الجهة المنظمة للحدث، 7 شركات مصنعة للسيارات الكهربائية فقط للمشاركة في الرحلة، وسيجتمع 100 مشارك برؤية مشتركة من جميع أنحاء العالم، مع وجود 25 سيارة كهربائية ستسير في قافلة واحدة عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما ستستضيف EVRT دبي 2020 أيضاً إطلاق محطات شحن جديدة على طول طريق الرحلة.

وستشهد نسخة EVRT دبي 2020 تعاون  Generation.e الكيان الذي يدعم تسارع تبني واعتماد السيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم، و YallaMotor أكبر موقع إلكتروني للسيارات في المنطقة، من أجل التشجيع للتحول إلى التنقل المستدام الذكي في المنطقة الخليجية والعربية، وفق موقع العين.

ووفقاً لموقع البوابة العربية، ستستثمر الشركتان في الربع الأول من العام 300 ألف دولار في حملتهما التسويقية؛ من أجل تبني السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط.

وقال بن بولين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Generation.e ، إن الحدث سيكون أكبر وأفضل على جميع الأصعدة، سوف نبني على النجاحات التي حققناها في السنوات السابقة، ونجمع أحدث وأفضل السيارات الكهربائية المتوافرة حالياً من جميع أنحاء العالم.

وأضاف: يتمحور الحدث لهذا العام حول تسليط الضوء على الخيار الذي يتعين على قطاع الأعمال والحكومات والمستهلكين أن يتطلعوا إليه.

وستتضمن نسخة هذا العام أيضاً مسابقة للمشاركين ومصنعي السيارات من خلال مشاركتهم في سباق إعادة الشحن العالمي World Regeneration Challenge، وهو حدث عالمي سيقام على جبل جيس في رأس الخيمة، ويهدف إلى لفت الانتباه نحو مزايا إعادة الشحن عن طريق الكبح للسيارات الكهربائية.

وستحصل السيارة التي تجدد أكبر قدر من الطاقة من الكبح أثناء القيادة على لقب بطل إعادة الشحن العالمي، مما يثبت تفانيها في الابتكار التكنولوجي والهندسة المتقدمة.

وبسبب قاعدة معجبيها الكبيرة تعد EVRT دبي 2020 المنصة المثالية للمصنعين والموزعين العالميين، ليقدموا ويعرفوا عن سياراتهم الكهربائية الحالية والمستقبلية.