سيارات مشاهير الغرب: ألوان فاقعة وموديلات غاية في الفخامة

سيارة باريس هيلتون بنتلي كنتيننتال جي تي باللون الوردي
إيطارات باريس هيلتون البنتلي باللون الوردي
داخلية باريس هيلتون البنتلي باللون الوردي
سيارة نيكي ميناج لامبورجيني باللون الوردي
جيجي حديد تملك سيّارة من نوع بي ام دبليو ام 2
بيونسيه تهوى قيادة السيّارات الكلاسيكيّة، كـ"رولز رويس"

تبحث النجمات عن المميّز دائمًا، ولا سيّما في عالم السيّارات. وفي ما يأتي، لمحة عن سيّارات تقودها نجمات الـ"ماينستريم"، في الغرب، والمعروفات بالاهتمام بجديد هذا العالم والأكثر فخامةً فيه.

بيونسيه، هي من بين مغنيّات الغرب الأكثر شعبيّةً، وتهوى قيادة السيّارات الكلاسيكيّة، كـ"رولز رويس"، بطرزها الممتدّة من سنة 1959 وحتّى 1962. علمًا بأنّ "رولز رويس"، هي واحدة من السيّارات الإنجليزيّة الأكثر رفاهيّةً، ومُفضّلة من أفراد الطبقة الأرستقراطيّة.

نيكي ميناج، مغنيّة وعارضة أمريكيّة، حقّقت نجاحًا تجاريًّا غير مسبوق في لائحة الألبومات الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية عبر ألبوم "بينك فرايدي" سنة 2010. وهي تعشق اللون الوردي، الذي اختارته لسيّارتها، من نوع "لامبورغيني".

باريس هيلتون، مغنّية وممثّلة وعارضة أمريكيّة، وحفيدة كونراد هيلتون مؤسس فنادق "هيلتون" ووريثته. ويبيّن الثراء في السيّارة التي تقودها أخيرًا، وهي من نوع "بنتلي كنتيننتال جي تي"، وردية اللون. وتُعرف الأخيرة بأنّها السيّارة الأسرع، التي صنعتها "بنتلي" على مرّ التاريخ. ويبدأ سعر "بنتلي كنتيننتال جي تي" سبيد 2017" من 240.300 دولار أمريكي، أي ما يعادل 901.449 ريال سعودي.

جيجي حديد، عارضة أزياء أمريكيّة من أصل فلسطيني، تملك سيّارة من نوع "بي ام دبليو ام 2"، والأخيرة هي الأصغر في أسطول "ام باور"، السيّارات عالية الأداء من "بي أم دبليو". وقد ظهرت للمرّة الأولى في معرض "ديترويت" للسيّارات سنة 2016. وتجمع السيارة بين قوّة السيارات الرياضية مع نظام الدفع الخلفي، بالإضافة إلى دقّة التوجيه وخفّة الحركة.