رصد مرسيدس الكشف إي كلاس كابريوليه 2021 الجديدة الفاخرة على طرق السويد تعرف عليها

مرسيدس بنز تستعد لإطلاق نسخة محدثة من أيقونتها إي كلاس كابريوليه الكشف
تم تعديل الكثير فيها
رصدت إي كلاس كابريوليه المحدثة على طرق السويد مموهة
متوقع الكشف عنها بمعرض جنيف الدولي للسيارات قريباً

شركة مرسيدس بنز الألمانية الشهيرة أثبتت في عام 2019 قوتها العالمية بتحقيقها مبيعات تحسد عليها، والسبب حرصها الدائم على تحديث طرازاتها الأكثر طلباً وشعبية، ومن بين أبرز وأشهر طرازاتها إي كلاس كابريوليه الكشف الفاخرة.

بعد وقت قصير من بدء إنتاج الجيل الخامس من إي كلاس E Class من مرسيدس بنز عام 2016. بدأت مرسيدس- بنز باختبار الجيل المحدث منها.

وتم رصد النماذج الأولية لهذا الطراز في وقت مبكر من عام 2018، وحتى الآن، ما زالت هذه السيارة قيد الاختبارات، ويتم رصدها مموهة بكثافة.

بالنسبة للتجديدات، سيتم إجراء تغييرات على طرازات (السيدان، الكوبيه، المكشوفة والواغن) كافة، وستشمل مصدات أمامية وخلفية جديدة، بالإضافة إلى شبكة تهوية محدثة قليلاً.

ومن المتوقع أن تحمل المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية توقيعاً جديداً للإضاءة، وهو ما يفسر تعّمد الشركة إخفاء تصميم المصابيح على سيارة الفئة أي كلاس المكشوفة كابريوليه والتي تم رصدها مؤخراً تجري التجارب على طرقات السويد.

وسيأتي مركز المحور لهذه العجلة أصغر حجماً، لذلك ستتحسن الرؤية تجاه العدادات الرقمية. وتنضم أيضاً إلى التحديثات شاشة المعلومات والترفيه وشاشة عريضة، وفقاً لموقع ويلز.

ويوجد أيضاً لوحة لمس جديدة موجودة على الكونسول الوسطي، وسيتم تحسين الأجواء الفاخرة من خلال الإضاءة المزاجية.

من الناحية التقنية، لا نتوقع أي ترقيات ميكانيكية كبرى، حيث ستحتفظ الفئة إي بتشكيلة المحركات الموجودة حالياً التي تشمل البنزين والديزل والهجينة منها.

أما بالنسبة لتاريخ كشف النقاب عن هذه السيارة فهو غير معروف حتى الآن، ولكن من الممكن أن نراها في معرض جنيف للسيارات 2020 الذي ينطلق بعد أقل من شهرين.