جيب تطلق طرازات خاصة قادرة على اقتحام الثلوج ومواصفاتها خارج التوقعات

جيب ستطرح طرازات جديدة مخصصة لاقتحام الثلوج
وفرت جيب نظام يدفيء مقاعد السيارة والسائق عن بعد قبل ركوبها في الشتاء

سيارات وطرازات جيب الرباعية الفاخرة هي أكثر السيارات المفضلة للمشاهير والنخبة، وأكثرها شعبية هي سيارة رانجلر التي يمتلكها العديد من نجوم هوليوود؛ لأنها المناسبة للرحلات البرية.

وأعلنت شركة جيب الأميركية المصنعة للسيارات طرح طرازات خاصة مجهزة للقيادة بالمناطق القطبية التي تعاني من تراكم الثلوج بكثافة.

وذكر موقع موتور وان المختص بأخبار السيارات وموقع العين، أن جيب أعلنت أن كل موديل من موديلاتها المميزة مثل موديل رانجلر ستتوفر منه هذه النسخة من سياراتها المجهزة لاقتحام الثلوج.

وأوضح الموقع الأميركي أن هذه النسخ الخاصة من سيارات جيب ستتوفر للبيع بالأسواق باسم تجاري هو: North Edition، ويمكن لعملاء الشركة اقتناؤها ضمن أي موديل من موديلاتها.

وقال جيم موريسون رئيس شركة جيب في أميركا الشمالية إن السيارات مدعمة بنظام الدفع الرباعي بخلاف تقنيات تفقد للأثر وأنظمة خرائط متطورة، ضمن نظام تشغيل السيارة

North Edition، تساعد السائق في حالات العواصف الثلجية.

كما ستشمل مميزات نسخة North Edition الخاصة من جيب، نظام تدفئة مركزي داخل السيارة، يعمل عن بعد لتدفئة السيارة قبل أن يركبها السائق.

وسيارات جيب الخاصة North Edition سيتم طرحها بداية من شهر مارس (آذار) المقبل، لتكون جاهزة للاستخدام بداية من فترة الشتاء المقبل.