بـوجـاتـي تبدأ 2020 بتشويق عُشاقها لسيارتها الهايبركار الجديدة الغامضة

الصورة التشويقية التي نشرتها بوجاتي
بوجاتي سينتوديتشي
سينتوديتشي
لا أحد يعلم عن فاجأة بوجاتي الجديدة

مما لا شكّ فيه، أن التسويق المبتكر يعتبر نصف الطريق لأي منتج جديد، وخاصة في العالم السيارات. وشركة بوجاتي اعتمدت على التشويق وزيادة حماس عُشاقها مع انطلاقة العام الجديد 2020، من خلال صورة غامضة لسيارتها الهايبركار الجديدة، التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

ووفقاً لموقع سترايف مي، فإن الشركة الفرنسية استعدت لتدشين سياراتها الهايبركار الجديدة من خلال هذه اللعبة التسويقية التشويقية، واستعانت بوسائل التواصل الاجتماعي، من خلال نشر أول صورة تشويقية غامضة لسيارتها الجديدة المغطاة. وبحسب الخبراء في المجال، فإنه خلال الأعوام الماضية، تم تقديم العديد من هايبركار شيرون، والتي كانت أحدثها طراز سينتوديتشي المستوحاة من طراز EB110 والمحدودة للغاية، ونظراً لشكل أنف السيارة المعروضة بالصورة التشويقية، فمن المتوقع أن تكون هذه نسخة أخرى مختلفة من شيرون.

وتابع خبراء السيارات، أنه وبحسب الخطوط الواضحة من هذه السيارة المغطاة، يمكننا ملاحظة أنها أكثر حدة من شيرون، كما أن التفاصيل الواضحة في مقدمتها من جهة اليمين تذكرنا بمصابيح نسخة سينتوديتشي الأمامية النحيفة. ما يشير إلى أننا قد نرى نسخة مختلفة من بوجاتي شيرون تتشارك العديد من خطوط هيكلها مع نسخة سينتوديتشي، ولكن مع تغييرات طفيفة.