رينو داستر الجديدة 2019

رينو داستر الجديدة 2019
رينو داستر الجديدة 2019
رينو داستر الجديدة 2019
رينو داستر الجديدة 2019
رينو داستر الجديدة 2019
رينو داستر الجديدة 2019
رينو داستر الجديدة 2019
رينو داستر الجديدة 2019
رينو داستر الجديدة 2019

تعتتبر سيارة رينو داستر الجديدة 2020، السيارة الأمثل من فئتها خاصة بعد إصدار الجيل الثاني بعد نجاح الجيل الأول، حيث أن الجيل الثاني تم إضافة سمات عصرية وجعلها أكثر جاذبية ورجولية في خطوطه. الأمر الذي انعكس إيجاباً في حضوره على الطريق. فبفضل تصميمه الأكثر رجولية، باتت داستر توحي بأنها أعرض وأكثر ثقةً على الطريق.

تتميز داستر الجديدة كليا بواجهة أمامية جديدة بالإضافة إلى خطوط حديثة وقوية كما تمتاز أيضا بتصميم متين يتناسب مع جميع أنواع التضاريس وارتفاع السيارة عن الأرض وحافة من الكروم تحيط بالشبكة ونظام التحكم في السرعة عند الهبوط من المنحدرات. لقد أصبحت جميع الطرقات مفتوحة أمامك من الآن فصاعدا. . تتميز داستر الجديدة كليا بمصابيحها الأمامية التي تعمل بتقنية LED المصممة على شكل حرف C لتكون جزءا أساسيا من البصمة الضوئية المميزة لهوية داستر الجديدة كليا.

 التصميم الداخلي

تصميم داخلي جديد يجمع بين الراحة والجودة العالية للخامات، مع إعادة  تصميم لوحة أجهزة القياس في داستر الجديدة حيث أصبحت أكثر راحة للسائق.

تجهيزات سيارة رينو داستر

ومع تزويدها بنظام الكبح المانع للانغلاق، ونظام مانع الانزلاق، ونظام تعزيز الاتزان الإلكتروني، تساعد رينو داستر السائقين على التحكم بالسيارة في الظروف الحرجة. وللسائقين الذين لا يزالون حديثي العهد في القيادة على الطرقات السريعة، يضمن لهم نظام نظام التنبيه في الزوايا العمياء الإدراك التام لحركة مرور السيارات، بينما تزودهم كاميرا الرؤية متعددة الزوايا. كما تساعد خاصية ارتفاع السيارة عن الأرض على القيادة بسهولة عبر التضاريس الوعرة، وتتمتع السيارة أيضاً بشاشة 4×4 لمراقبة زوايا الدوران والانحدار، فضلاً عن مصدّ أمامي مزود بمصابيح أمامية ومخمّدات للصدمات لتعزيز مستوى الراحة والأمان.

ويمكن للعائلات والسائقين حديثي القيادة أن ينعموا براحة البال مع تزويد السيارة بأربعة وسادات هوائية - اثنتان في الأمام واثنتان على الجانبين - تم تصميمها لامتصاص الصدمات الكبيرة. وتسهل القيادة مع نظام تثبيـت المركبة علـى المرتفعات hill-start assist الذي يكبح السيارة لمدة ثانيتين عند القيادة فوق التلال، فضلاً عن كاميرا الرؤيا الخلفية التي تساعد السائق على ركن السيارة بكل سهولة. كما يشكّل نظام التحكم بنزول المنحدرات إضافة مثلى إلى مزايا السلامة مع إطلاق تنبيه عند زيادة السرعة أثناء نزول المنحدرات.  

المحرك

تتوفر سيارة رينو داستر بمحركين
1.6L 115HP 4X2

2.0L 135HP 4X4

محرك قوي يعتمد عليه! اقتصادي وموفر عند الشراء والاستخدام. يمنحك محرك داستر الجديدة كليا قيادة ديناميكية وتسارع ممتاز. يستهلك المحرك عند اختيار وضع خارج المدينة 5.8 لتر/ 100 كلم في موديل 4×2 و6.9لتر/ 100 كلم في موديل 4×4 وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون على التوالي هي 160جرام/ كلم و197 جرام/ كلم. توفر لك داستر الجديدة كليا كل شيء لإبقاءك سعيدا على الطريق.

السعر

السيارة متوافرة بأسعار تبدأ من 51,900 درهم إماراتي في دولة الإمارات في صالات الشركة "العربية للسيارات" أما في السعودية تبدأ من 53,900 ريال سعودي وتتوفر في صالات شركة أفضلية الخليج للسيارات - رينو

 

المواصفات

نوع السيارة: رينو
الموديل: داستر
المحرك: 2,0 ليتر
قوة الأحصنة: 135 حصان
فئة السيارة: متعددة الاستخدام

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
1
Average: 1 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 2 (2 votes)
شاركينا التقييم