ترغب بمعرفة أين تخفي تسلا سايبرتراك المرايا الجانبية إليك الإجابة

ترغب بمعرفة أين تخفي تسلا سايبرتراك المرايا الجانبية إليك الإجابة
لا تزال سيارة تسلا سايبرتراك تجريبية
من المحتمل أن تأتي بشاشة عرض حديثة
المكان المحتمل لوضع المرايا الجانبية
إيلون ماسك أمام سيارة تسلا سايبرتراك

منذ أن تم الإعلان عن سيارة تسلا سايبرتراك، لاحظ الكثير من الناس عدم احتوائها على مرايا جانبية، وطرح الآلاف هذا السؤال في معرفة السر وراء ذلك، ولكن الإجابة عن هذه الأسئلة، كانت من قبل عدد من خبراء السيارات، الذين أوضحوا أن الكثير من السيارات التجريبية التي لم يتم طرحها بعد في الأسواق رسمياً، تُعرض من دون مرايا جانبية، حيث يتم استبدال كاميرات وشاشات بها؛ للرؤية الخلفية لتحسين الديناميكا الهوائية.

ووفقاً لموقع سترايف مي، فإن سايبرتراك الجديدة التي كشفت عنها شركة تسلا الأمريكية مؤخراً، لا تزال نسخة تجريبية ولم يتم تحويلها لسيارة إنتاجية تُباع بالأسواق، حيث من المتوقع أن يتم تعديل الكثير من الأشياء عليها، لذلك –حالها كحال الكثير من السيارات التجريبية- جاءت بدون وجود مرايا جانبية. 

وتابع الموقع، أن هذه التقنيات غير مسموح باستخدامها بعد في الولايات المتحدة، في حين أنه يمكنك قيادة سيارة أودي e-tron من دون مرايا جانبية في أوروبا، وقريباً ستتوفر سيارات هوندا e بالتقنية نفسها، أما في حالة تسلا سايبرتراك، فقد تم إخفاء الكاميرات الجانبية في المصدات الأمامية. ولكن أين ستعرض تسلا الصورة من الكاميرات؟

إجابة هذا التساؤل، هو أنه من المتوقع أن تستخدم تسلا المساحة على العمود الذي يفصل الباب الأمامي والزجاج الأمامي في سايبرتراك، لتضع شاشة تعرض الصورة الحية، ولكن الجمهور لم يرها في سيارة العرض التجريبية، إلا أنه من المؤكد أن تسلا ستضيفها في وقت لاحق. ويُشار إلى أن مرآة الرؤية الخلفية المركزية أيضاً تم استبدالها بكاميرا وشاشة، وقد كانت موجودة في سيارة العرض خلال حدث الكشف، ونعتقد أنه من خلال اختيار وضع القيادة العكسي، قد يتم عرض الصور من جميع الكاميرات بما في ذلك عرض ثلاثي الأبعاد على الشاشة اللمسية المركزية أيضاً.