أهم اليخوت في العام 2020 من بينها أكبر يخت خاص في آسيا

آرو
أوليفيا أو
بروجيكت بولوكس
سي ايجل II
لا داتشا

صناعة اليخوت البحرية، ليست مجرد علامة على الثراء الكبير لبعض الأشخاص في العالم، بل تتجاوز ذلك لتكون دليلاً على التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العصر، إضافة إلى الأناقة والجمال الأخاذ في تصاميمها. وفي هذا العام 2020، سوف تظهر عدد من اليخوت البحرية الجديدة، ونقدم لكم –وفقاً لموقع سترايف مي- أبرز وأجمل وأهم هذه اليخوت. 

يخت لا داتشا

خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم 2020، ينتظر جميع عُشاق اليخوت، شركة دامين Damen الهولندية لتقوم بتدشين السوبر يخت الجديد الخاص بها، لا داتشا La Datcha، الذي سوف يأتي بطول 77 متراً، ليكون الأول بسلسلة يخوت سي أكسبلورير 77 SeaXplorer 77 الاستكشافية، حيث ينوي مالك اليخت استخدامه للغوص والتزلج وسيأتي مع مرافق تناسب ذلك.

يخت سي إيجل ll

تستعد شركة رويال هوزمان Royal Huisman الهولندية، لإطلاق يختها الجديد سي إيجل II خلال شهر أيار/مايو القادم، والذي سوف يأتي بطول 81 متراً، ليكون واحداً من أكبر يخوت السوبر يخت الرائدة فور وصوله لمالكه الآسيوي، وبذلك سيصبح أكبر يخت إبحار مصنوع من الألمنيوم، كما أنه سيكون أكبر يخت خاص في آسيا.

يخت آرو..

خلال شهر كانون الأول/ديسمبر العام الماضي 2019، بدأ اختبار السوبر يخت آرو Arrow، من شركة فادشيب Feadship الهولندية، حيث سيم إطلاق هذا اليخت البالغ طوله 75 متراً، خلال شهر نيسان/أبريل القادم 2020، ويأتي مع عدة أسطح، إضافة لتصميم خارجي ذي خطوط زجاجية منخفضة ومقصورة ذات انتباه عالٍ للتفاصيل. 

يخت أوليفيا أو..

سيكون يخت أوليفيا أو Olivia O هو أول سوبر يخت من شركة أولشتاين فيرفت Ulstein Verft النرويجية المتخصصة بصناعة السفن التجارية، حيث سيكون بطول 88.5 متر ليكون من أكبر اليخوت الاستكشافية في العالم، وينتظر تدشينه نهاية العام الجاري 2020. 

يخت بروجيكت بولوكس..

خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم 2020، سوف يتم إطلاق يخت بروجيكت بولوكس بشكل رسمي، وهو سوبريخت بطول 55 متراً، وهو من إنتاج شركة هيسين Heesen الهولندية، وقد تم تصميمه بواسطة شركة أوميغا أركيتيكس Omega Architects الهولندية مع مقصورة ذات تصميم إنجليزي راقٍ، حيث سيتم تدشينه في أيلول/سبتمبر المقبل.