من قال إن الرالي للرجال فقط .. رالي للنساء وحصرياً في هذه الدولة

هل سمعت من قبل عن سباق للنساء فقط
يستقطب الرالي 180 متسابقة كل عام من جميع البلدان
خمسة أيام سحرية من القيادة على طول أكثر الطرق الريفية الفرنسية

كما هو معروف فإن سباقـات الرالي، هي سباقـات للتحـمل والـسرعة، وتنقسم لأنواع حسب الفئة التي تندرج تحتها، كما تنقسم حسب الطرق والمسارات التي يسلكها السائقون خلال المنافسات إلى راليات الطرق العامة، والمفتوحة، وقد أقيم أول سباق رالي في التاريخ في "مونتي كارلو" بفرنسا في الأول من يناير عام 1911

وبالطبع الجميع سمع وتابع أخبار الراليات والسباقات العالمية التي يهيمن عليها الرجال، ولكن هل سمعت من قبل عن سباق للنساء فقط؟ هو الـ Rallye Des Princesses، الذي يجمع السيدات من العالم أجمع للمشاركة بسباق ليس كسواه! 

منذ أكثر من عشرين عاما، تشارك النساء، حصراً، في هذا السباق الذي يقام في فرنسا، والذي يسلط الضوء على مهاراتهن بالقيادة، وعشقهن للسيارات الكلاسيكية، وذلك بالتعاون مع شركة ريتشارد ميل العالمية، بحسب ما جاء في موقع striveme. 

هذا الحدث المجبول بالرياضة والأناقة في الوقت نفسه، يستقطب 180 متسابقة كل عام من جميع البلدان: بلجيكا وهولندا والمملكة المتحدة وجابون وبيرماني والشرق الأوسط وجميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ويمنحهن فرصة قيادة السيارات الأسطورية، ويضعهن أمام تحدي القيادة على طرقات ضيقة وهضبات صعبة وطرقات تشكل تحدياً حقيقياً لأي سائق.

متى سيقام الرالي هذا العام؟

إن كنت من عاشقات السيارات والفخامة والمنافسة، فجهزي نفسك للسفر إلى باريس، فرنسا قبل السادس من يونيو.

خمسة أيام سحرية من القيادة على طول أكثر الطرق الريفية الفرنسية متعة من باريس إلى فرنسا بانتظارك. ستقودين وسط أروع المناظر، من دون جي بي إس أو حتى خريطة لزيادة الرحلة تشويقاً، بينما تختبرين قدراتك بالتحكم بالسيارة وسرعتها. أوليست فرصة رائعة للابتعاد عن واجبات الحياة اليومية والاستمتاع برحلة غريبة مع الصديقات لإشباع الشغف بهواية قد لا تشاركك بها الكثيرات؟