تعرف على سيارة جولف آي دي 4 الكهربائية من فولكس فاجن

ID.4
ستعرض بمعرض نيويورك الدولي للسيارات بنيسان المقبل
طراز آي دي 4الكهربائي الجديد بإطلالة مموهة

بعد انتظار طويل لنسخة جولف جديدة من سلسلة «آي دي» الكهربائية الحديثة التي أطلقتها في عام 2019. كشفت شركة فولكس فاجن الألمانية عنها باسم آي دي4.

ورغم إعلانها عن عدم مشاركتها بمعرض باريس الدولي للسيارات، عوضت شركة فولكس فاجن غيابها عن معرض العاصمة الفرنسية، بإعلانها عن مشاركتها رسمياً بكل من معرض جينيف الدولي ونيويورك الدولي خلال عام 2020 الجاري.

وسبق أن أعلنت فولكس فاجن عن أن مشاركتها بمعرض جينيف، ستشهد كشفها رسمياً للمرة الأولى عن فئة GTI الرياضية من طراز جولف.

أما عن مشاركة الشركة الألمانية بمعرض نيويورك، فإن ذلك سيكون بكشفها عن طرازها الكهربائي المميز المنتظر ID.4 ضمن فئاتها من السيارات الكهربائية الجديدة

.ID

وذلك وفقاً لما ذكره موقع موتور وان المختص بأخبار السيارات، والعين، الذي أفاد بأن الظهور الأول لفئة آي دي الكهربائية الفريدة من فولكس فاجن كان خلال مشاركتها العام الماضي بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات حين كشفت عن طرازها الكهربائي .ID.3

وأكد الموقع الأميركي على أن النسخة التي ستطرح من طراز ID.4 من فولكس فاجن بمعرض نيويورك أبريل -نيسان المقبل هي النسخة التصنيعية منه، بمعنى أن كل ما بها من إمكانيات هي نفسها الإمكانيات التي سيتوفر بها الطراز عند طرحه بالأسواق للبيع دون تعديلات.

جدير بالذكر أن شركة أودي الألمانية المصنعة للسيارات أعلنت عن عدم مشاركتها بمعرض نيويورك الدولي للسيارات بدورته للعام الجاري.