50 سنت يهدي نفسه سوبركار بوجاتي شيرون جديدة

مغني الراب المعروف 50 سنت
احتفل بما حققه من انجازات في عام 2019 عبر شرائه بوجاتي شيرون جديدة
رفع 50 سنت صور السيارة على صفحته الخاصة على انستجرام

ليس من الخطأ أبداً، أن نكافئ أنفسنا بين الحين والآخر، وتكون هذه المكافأة فرصة للتحفيز، وتجربة أي شيء جديد ومختلف يعيد الحيوية والبهجة إلى النفس. وتكون هذه المكافآت مختلفة ومتعددة، مثل أن تهدي لنفسك قطعة من الكيك مثلاً، أو أن تذهب برحلة، أو هدية ترغب باقتنائها.

ولكن مغني الراب المعروف 50 سنت، أو كيرتس جاكسون، احتفل بما حققه من إنجازات في عام 2019 عبر مكافأة نفسه بشرائه سيارة بوجاتي شيرون جديدة.

تكلفة السيارة تتخطى مبلغ الـ 3 ملايين دولار

ورفع 50 سنت صور السيارة على صفحته الخاصة على موقع "إنستجرام" قبل أن يمحوها لاحقاً، علماً أن تكلفة السيارة تتخطى 3 ملايين دولار نظراً لما تحمله من تعديلات غير متاحة قياسياً، بحسب ما جاء في موقع striveme.

يعد الجزء الأكثر جاذبية في هذه الهايبركار المميزة هو ألواح الهيكل اللامعة المصنوعة من ألياف الكربون، والتي يحيط بها زخارف زرقاء ساطعة في عدة أجزاء من الهيكل، مع وجود أنابيب عادم رباعية، وهي التي تأتي عادةً على طراز شيرون سبورت الذي يعتبر النسخة الأكثر رياضية من طراز شيرون. 

تشير ما تمتلكه السيارة من سمات مميزة إلى كونها نسخة مخصصة بشكل دقيق؛ كي تتناسب مع رغبات ومتطلبات المغني العالمي، حيث إنها تحتوي على العديد من تفاصيلها من طراز شيرون سبورت. ولعل أبرز ما لفت انتباهنا بالسيارة هو فتحة السقف التي لا تأتي بشكل قياسي.