فيراري أقوى ماركة تجارية في العالم... اعرف كيف؟

فيراري حصلت على تقييم من براند فاينانس، بلغ 94.1 نقطة من 100
فيراري أقوى ماركة تجارية في العالم
أول طراز كهربائي هجين من فيراري
SF90

في كل عام يتم تصنيف أقوى العلامات التجارية في المجالات كافة، ومن بينها علامات السيارات الأقوى والأكثر ربحاً وقابلية للاستثمار الاقتصادي الناجح المضمون.

أعلنت شركة براند فاينانس عن قائمتها السنوية لأقوى الماركات التجارية في العالم، والتي شملت ماركات تابعة لشركات إلكترونيات ملابس وسيارات وغيرها من الماركات التابعة لمختلف المجالات.

وحسبما ذكر موقع موتور وان، المختص بأخبار السيارات، وموقع العين، فإن شركة براند فاينانس، هي أميركية استشارية مستقلة لتقييم الأعمال ذات العلامات التجارية.

وتقدم هذه الشركة النصائح لعملائها، حول الشركات والعلامات التجارية التي ينصح الاستثمار بها لتحقيق أرباح سنوية وفقاً لتماسك القيمة الاقتصادية لهذه الماركات والشركات.

وأعلنت شركة براند فاينانس قائمتها لعام 2019 التي تضم أقوى العلامات التجارية أو الماركات التجارية، في العالم، والتي تصدرتها للعام الثاني على التوالي ماركة السيارات الإيطالية فيراري.

وقال موتور وان: إن شركة فيراري حصلت على تقييم من براند فاينانس، بلغ 94.1 نقطة من 100 في تصنيف الماركات الأكثر قوة من حيث التماسك الاقتصادي في العالم، وكان ضمن 12 شركة أخرى حصلت على أعلى التقييمات.

ومن بين الشركات الأخرى التي حصدت تقييماً مرتفعاً من شركة براند فاينانس، شركة ماكدونالدز وكوكاكولا وليجو وشركة ديزني.

وما زاد من تميز عام 2019 بالنسبة لشركة فيراري، طرحها لأول طرازاً كهربائياً هجيناً من صنعها، طراز SF90 الذي يعد أهم سيارة طرحتها شركة فيراري ليس فقط خلال عام 2019، ولكن خلال العقد المنصرم بأكمله.

وطراز فيراري SF90 بيعت جميع النسخ التي توفرت منه بعد أيام قليلة من فتح باب الحجز لشرائه.

واحتفالاً ببدء فيراري لعملية تجميع وتصنيع الطراز، نشرت الشركة الإيطالية مقطع فيديو تكشف من خلاله مراحل تصنيع طراز SF90 من داخل مصنعها بإيطاليا.

ونقل الموقع الأميركي الفيديو عن القناة الرسمية لشركة فيراري عبر موقع يوتيوب، وقد استمر لمدة 10 دقائق، ظهرت بها كواليس تصنيع طراز SF90 المميز.

ويعمر طراز فيراري SF90 بمحرك من فئة V8 بسعة 4.0 لتر، ومعه 3 محركات كهربائية أخرى، تنتج معاً بشكل إجمالي قوة تصل لـ986 حصاناً، وذلك يمنح الطراز قدرة على التسارع من صفر لسرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 2.5 ثانية.