هندي ربح سيارة إنفينتي كيو إكس 50 فأحضر عائلته لزيارة دبي بعد انتظار 21 عاماً

أبيلاش قرب سيارته إنفنيتي كيو إكس 50 التي ربحها مع مبلغ 200ألف درهم

حين يربح شخص ثري جائزة كبرى أو سيارة فاخرة ثمينة لن يتغير شيء في حياته، لكن حين يربح رجل مكافح مغترب سيارة فاخرة فإنه يشعر بأنه أكبر محظوظ على الأرض، وبدأت الحياة تبتسم له أكثر، وتتغير حياته وعائلته للأفضل، ويشعر بأن القدر يخبئ له مفاجآت أجمل، وهذا ما حصل للمغترب الهندي في دبي أبيلاش، حيث شعر بعد فوزه بسيارة «إنفنيتي» فاخرة، بأن إمارة دبي أرض الأحلام له ولأمثاله حقاً.

منذ انتقاله للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل 21 عاماً، راود الشاب الهندي «أبيلاش» حلم واحد، وهو إحضار عائلته لزيارة دبي والاستمتاع بإجازة في المدينة التي انتقل إليها للعمل في أحد متاجر المفروشات منذ كان عمره 19 عاماً فقط. وبفضل سحوبات إنفينيتي الكبرى التي تشهدها الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوّق، حظي أبيلاش بأكثر مما كان يحلم به.

وكان الحظ السعيد بانتظار أبيلاش بعد أن اشترى بطاقة للدخول في سحوبات إنفينيتي الكبرى من إحدى محطات «إينوك»، حيث فاز بالجائزة اليومية التي تشمل سيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200.000 درهم. أبيلاش هو والد لطفلين، ويعمل في أحد متاجر المفروشات في دبي، بحسب ما ذكر موقع «البيان».

وعلّق أبيلاش أم آر على فوزه قائلاً: «لم أشعر بمثل هذه الفرحة من قبل، فانا سأتمكن أخيراً من إحضار زوجتي وأطفالي لزيارتي هنا في دبي بعد انتظار دام 21 عاماً. أصبح بإمكاني تأمين مستقبل أفضل لأطفالي الذين تبلغ أعمارهم 6 سنوات و8 سنوات. سأحرص على توفير جزء من هذه الجائزة لادخاره في بلدي».

وتقدّم سحوبات إنفينيتي الكبرى الفرصة للزوّار والمقيمين للفوز بجائزة يومية تشمل سيارة إنفينيتي

QX50 ومبلغ 200،000 درهم تمنح لفائز واحد، كما تقدّم جائزة كبرى تبلغ 1.000.000 درهم نقداً لفائز واحد عند نهاية مهرجان دبي للتسوّق، ويمكن لأي شخص المشاركة في هذه السحوبات من خلال شراء بطاقة السحب بسعر 200 درهم.

تمنح الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوّق المتسوّقين الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز الضخمة مثل السيارات والذهب وأميال سكاي واردز، وبالإضافة إلى سحوبات إنفينيتي الكبرى، يشهد المهرجان عدداً من السحوبات، منها سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات أميال سكاي واردز، وسحوبات قرقاش للسيارات والتجارة العامة، وسحوبات نقاط «شير» من ماجد الفطيم، وسحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات.