لوتس البريطانية تنشر أولى الصور الترويجية لسيارتها الخارقة إيفيجا

إيفيجا الخارقة الجديدة
بأولى إنتاجاتها بعد الإنضمام لشركة جيلي
تصميم أنيق وجودة كبيرة
ستكون بالأسواق مطلع العام 2021
سيارة إيفيجا الجديدة
قمرة القيادة الداخلية
من شركة لوتس البريطانية

وحش سوبركار قادم تنتظره الطرقات في العالم، إنها سيارة إيفيجا الخارقة، التي أعلنت عنها صانعة السيارات البريطانية لوتس، بعد انضمامها إلى مجموعة الشركات الصينية لصناعة السيارات جيلي. لتكون إيفيجا أولى سيارات الشركة البريطانية بعد هذا الانضمام. وعليه روجت لوتس لسيارتها الرياضية الجديدة من خلال نشر أولى صورها خلال الأيام القليلة الماضية.

ونقلت وسائل الإعلام عن صحيفة فيتو، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قاموا بتداول عدد من صور السيارة الخارقة إيفيجا، التي نالت إعجاباً كثيراً من من قبل عُشاق السيارات بسبب تصميمها المذهل. حيث تم تزويد السيارة الجديدة، بمحرك هجين يستطيع توليد قوة هائلة تصل إلى 1973 حصاناً، ويستطيع المحرك الكهربائي وحده توليد قوة 493 حصاناً.

وأضافت وسائل الإعلام، أنه مع هذا المحرك الخارق لسيارة إيفيجا، أصبح من الطبيعي أن تنطلق من الصفر حتى سرعة تصل إلى 62 ميلاً في الساعة في أقل من 3 ثوان، ومن الصفر إلى سرعة 124 ميل في الساعة في 5 ثوان، ومن صفر وحتى 186 ميلاً في الساعة في 9 ثوان فقط. 

وعلى جانب آخر، فقد أعلنت شركة لوتس البريطانية، أنها سوف تعمل على إصدار عدد محدود من هذا الطراز الجديد، من الممكن أن يصل إلى 130 سيارة في مطلع العام القادم 2021، وبسعر قد يصل إلى 2.5 مليون دولار أمريكي. كما زودت شركة لوتس السيارة الجديدة بعدة أنظمة مختلفة للقيادة لتناسب كل الأجواء مثل Sport – Track  Tour – City.