من مواد السيارات الخارقة .. أختان ألمانيتان تصممان فستاناً مستوحى من بي إم دبليو

لمعان اللون الرمادي فيه ليبدو وكأنه هيكل سيارة
اختان تصممان فستانا مستوحى من بي ام دبليو
استغرق 100 ساعة من العمل ليشهد النور
صنع الفستان في الشركة نفسها التي صنعت فيها بي ام دبليو اي 3 الهجينة

لعل أقل ما توصف به سيارة بي إم دبليو هي الجاذبية العالية والجمالية في المواصفات، والهيكل، وغيرها الكثير. 

وهو ما استغلته أختان ألمانيتان بتصميم فستان مستوحى من سيارة بي إم دبليو اي 3 واي 8، وكانت النتيجة مذهلة جداً، شاهدوها بالصور.

100 ساعة من العمل لصناعة فستان من مواد السيارات السريعة  

هذا الفستان المستوحى من بي إم دبليو الصديقة للبيئة، استغرق 100 ساعة من العمل ليشهد النور، وذلك بسبب إصرار المصممتين على صنع فستان مصنوع من القدر الأكبر من المادة عينها التي تصنع منها سيارة بي إم دبليو. وبالفعل بدلاً من أن تكتفي كل منهما بتصميم فستان مستوحى فقط من عالم السيارات ومصنوع من أي قماش عادي، نجحت الألمانياتان بتقديم فستان 97% من المواد التي صنع منها هي الكاربون فايبر المستعمل في هيكل السيارة، بحسب ما جاء في موقع striveme.

لمعان بي إم دبليو وجاذبيتها

بفضل المواد المستعملة في حياكته، اكتسب هذا الفستان مزايا متعددة من سيارات بي إم دبليو، وبحسب المصممتين، فإنه صنع في الشركة نفسها التي صنعت فيها بي إم دبليو إي 3 الهجينة، ما أكسبه الحرفية نفسها وأظهرها بحلة شبيهة بهذه السيارة الرياضية. ونشهد ذلك من خلال لمعان اللون الرمادي فيه ليبدو وكأنه هيكل سيارة، أما الخصر فيعكس التضاريس التي تميز الـ I8.

 لمسة إضافية من الروك أند رول

لإضافة لمستهما على الفستان، قررت المصصمتان إضافة روح الروك أند رول إليه، فما المناسبة الأفضل لارتداء فستان رمادي لامع من حفلة راقصة على موسيقى حية تماماً كالروح التي عودتنا عليها الصانعة الألمانية؟