شاهد.. مغنٍّ شهير يقود سوبركار ألمانية بشكل جنوني في أحدث فيديو كليب له

ذا ويكند من الفيديو كليب
الظهور السينمائي للسوبر كار المرسيدس في الفيديو كليب
بعمله الجديد بليندين لايتس
ذا ويكند خلال قيادته السوبركار الألمانية
سوبر كار تستحق حضورها السينمائي
مرسيدس AMG GT S رودستر 2019

مؤخراً، كشف المغني الكندي الشهير ذا ويكند، عن آخر أعماله الفنية أغنية بليندين لايتس Blinding Lights، لا شكّ أنها عمل فني رائع كأي من أعمال ذا ويكند الجميلة التي اعتاد جمهوره عليها. ولكن هناك أمراً آخر جذب انتباه الكثير ممن شاهدوا الفيديو الكليب، وهو أن الفنان الكندي ظهر وهو يقود سوبركار مرسيدس AMG GT S رودستر 2019، وكان يقودها بمهارة كبيرة وسرعة عالية جنونية.  

وفقاً لموقع سترايف مي، أن العديد ممن شاهدوا الفيديو، رجحوا أن ذا ويكند ليس هو من كان يقود السيارة بهذا الشكل الجنوني والمهارة الكبيرة، وأنه تم الاستعانة بسائق محترف. ولكن ما جذب الانتباه هو اختياره للسوبركار المرسيدس هذه، خاصة بعد أن أصبح خلال الفترات الماضية سفيراً للعلامة الألمانية الشهيرة، حيث قام بالترويج في وقت سابق لسيارة كروس أوفر مرسيدس EQC 2020 الكهربائية.

ذا ويكند ومرسيدس نجما الفيديو كليب..

 

يبدو أن الفنان الكندي تمكن من اختيار السيارة المناسبة في الفيديو كليب الجديد، عندما اختار سوبركار مرسيدس AMG GT S رودستر 2019، وذلك لأنها تتمتع بأداء مذهل بفضل محرك V8 تيربو بقوة 522 حصاناً، وقدرتها على الوصول إلى سرعة 100 كم/س من الصفر، بغضون 3.8 ثوانٍ فقط، مع سرعة قصوى تبلغ 308 كم/س.