سيدة بريطانية تشتري حافلة لترفيه كلاب الحيّ من أجل صحتهم النفسية

أحد كلاب الحي من نزهات جينيفير
خصصت حافلة للترفيه عن كلاب الحي
من أجل تحسين صحتهم النفسية

ربما تعرضت للسخرية أحياناً في بداية الأمر، لكن لا أحد يمكنه إنكار أن لديها قلباً طيباً وكبيراً، لتتحول هذه السخرية إلى احترام من قبل الجميع. إنها السيدة البريطانية جينيفر، التي منذ عدة أشهر قامت بتخصيص يوم واحد في الأسبوع، تجمع فيه كلاب الحيّ وتمنحهم نزهة ترفيهية في حافلتها. وذلك لأنها تريد الاهتمام بالصحة النفسية لهذه المخلوقات اللطيفة والأليفة والتي تعتبر خير صديق للإنسان.

ووفقاً لما نشرته عدد من وسائل الإعلام نقلاً عن صحيفة ميرور البريطانية، أن جينيفر البالغة من العمر 40 عاماً، خصصت عطلة نهاية الأسبوع لتأخذ كلاب الحيّ الذي تعيش فيه، بنزهة خاصة للترفيه عنهم في حافلتها. وما دفعها للتفكير والقيام بذلك، كان تعرض كلبتها المفضلة لوعكة صحية قبل عدة أشهر، جعلت هذا الحيوان الأليف يعيش حالة نفسية سيئة على إثرها. ومنذ ذلك الحين وهي تأخذها أسبوعياً لممارسة رياضة المشي برفقتها، فلاحظت جينيفر أن الكلبة تفاعلت وبدأت بالتحسن فعلاً.  

بعد أن لاحظت السيدة البريطانية تحسن كلبتها، اقترحت على سُكان الحي الذي تعيش فيه، أن يشتركوا معها لشراء حافلة قديمة، حتى تأخذ كلابهم في نزهات أسبوعية. وبالفعل وافق السكان على فكرة جينيفر، واشتركوا بشراء الحافلة، وبدأت تأخذ الكلاب برحلات ونزهات في يوم العطلة الأسبوعية. والمفاجئ بالأمر، أنه بحسب تقارير الطب البيطري، أن حالة كلبتها تحسنت بالتدريج بعد شهرين من تنفيذها تلك الفكرة، وكذلك صحة باقي الكلاب.