الأمر أصبح حقيقة "هــمــر" تعود إلى الطرقات رسمياً وهذه صورها الأولى

همر
الشكل المتوقع للهمر
تصميم جديد ومذهل
هامر تعود إلى الطرقات رسمياً
همر ستتحول إلى سيارى كهربائية خارقة

خلال الفترات الماضية، ضجت وسائل الإعلام العالمية المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي، بشائعات عودة وحش الدفع الرباعي الأمريكي الشهير هــمــر إلى الحياة مجدداً، بعد أن توقفت شركة جنرال موتورز عن إنتاجها خلال العام 2010. وتداولت الكثير من الصفحات صوراً ورسوماً تخيلية لما يمكن أن تكون عليه السيارة الجديدة. وظل الغموض بشأنها حتى الأيام القليلة الماضية، عندما أعلنت الشرطة الأمريكية أنها سوف تعيد رسـمـيـاً إعادة إحياء هذه السيارة من جديد، وأنها سوف تأتي بتصميم جريء وعصري، إضافة إلى أنها ستكون كهربائية مع قدرات خارقة. 

ووفقاً لوسائل الإعلام المختصة بعالم المحركات والسيارات، فقد أطلقت الشركة الأمريكية إعلاناً في اليومين الماضيين، بفيديو مصور جاء بعنوان "ثورة هادئة"، حيث سيتم عرضه رسمياً خلال نهائيات دوري كرة القدم الأمريكية مساء الأحد 2 شباط/فبراير الجاري 2020. ومن الجدير بالذكر أن نهائيات دوري كرة القدم الأمريكية المعروفة بالـ"سوبربول"، تعتبر أشهر حدث رياضي على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، ويحظى بنسبة مشاهدة وحضور بمئات الملايين كل عام. 

إعلان ثورة هادئة، ذكر مقاييس الأداء المذهلة والعالية جداً التي يتوقعها الجميع من أول مركبة كهربائية من جي إم سي، إلى جانب الهدوء اللافت الذي تشتهر به السيارات الكهربائية. وسوف تأتي سيارة الهمر الكهربائية الجديدة، ببراعة وقدرات وتصميم مدهشة، إضافة إلى هندسة متفوقة للغاية، وذلك بقوة تبلغ 1000 حصان، و15 ألفاً و591 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتسارع من الصفر إلى 96 كم/س في الساعة خلال 3 ثوانٍ.

وعلى الرغم من أن الفيديو الترويجي للسيارة لم يكشف إلا عن شكل المقدمة، لكنه من المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بالكشف عن الهمر الكهربائية يوم 20 أيار/مايو المقبل 2020، والتي سوف يتم تصنيعها في مصنع هامتريك للتجميع التابع لجنرال موتورز بولاية ميشيغان.