شاهد.. سعودي ينجو من الموت داخل محطة وقود باللحظات الأخيرة

شاهد.. سعودي ينجو من الموت داخل محطة وقود باللحظات الأخيرة
الشاب خرج قبل ثوانٍ قليلة من سيارته
لحظة اصطدام السيارتين
نجا من موت محقق

مشاهد تخطف الأنفاس، تم تداولها عبر العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، لشاب سعودي نجا من موت محقق ومصير محتوم في اللحظات الأخيرة، وذلك عقب خروجه من سيارته قبل ثوان قليلة فقط من اصطدام سيارة أخرى بسيارته بسرعة كبيرة جداً وشديدة للغاية داخل محطة وقود في منطقة جازان، جنوب غرب المملكة العربية السعودية.  

ووفقاً لما نقلته العديد من وسائل الإعلام عن صحيفة المرصد السعودية، فإن مقطع الفيديو المصور الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر المواقع الاجتماعية، يظهر لحظة اصطدام سيارة كانت تسير بسرعة كبيرة جداً، بسيارة الشاب السعودي الذي كان قد ركنها أمام أحد المتاجر الموجودة داخل محطة الوقود في جازان. 

وتظهر المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة في المحطة، انتباه الشاب للسيارة المسرعة من بعيد قبل ثوانٍ قليلة فقط من الكارثة، ما جعله يخرج منها على الفور. ولكن بعد أجزاء قليلة من الثانية عقب خروجه، اصدمت السيارة الأخرى بسيارته بشكل عنيف وشديد للغاية وسحبتها عدة أمتار معها، لينجو الشاب بفضل الرحمة والعناية الإلهية من موت محقق وبشكل لا يُصدق.

وفي الفيديو أيضاً، يظهر الشاب الناجي من الموت، وهو يقف مذهولاً غير مصدق لما حدث معه، حيث شاهد السيارتين أمامه تتحطمان بشكل كامل بسبب هذا الحادث. وعلى الفور سارع الناس الذين كانوا بالقرب من المكان إلى السيارتين لتقديم المساعدة اللازمة، ولم يُعرف حتى الآن ما هو مصير الشاب الذي كان بالسيارة الأخرى.