سيدة سعودية عصامية تستخدم سيارتها لنقل الطالبات والموظفات

شاهد.. سيدة سعودية عصامية تستخدم سيارتها لنقل الطالبات والموظفات
أم عبد الله تركب سيارتها للبدء بعملها
أم عبد الله خلال حديثها عن تجربتها وعملها
ما نشره موقع العربية عبر تويتر

تعرفوا على "أم عبد الله"، هذه السيدة السعودية العصامية، التي تعيش في محافظة عرعر شمال المملكة العربية السعودية، والتي نالت خلال الفترات القليلة الماضية إشادات واسعة لعصاميتها وقوة شخصيتها، بعد قيامها باستخدام سيارتها الخاصة، للعمل على توصيل الطالبات والموظفات في عرعر إلى أماكن دراستهن ووظائفهن، حتى تتمكن من إعالة نفسها وأطفالها الأيتام. حيث تداول الكثير من رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصور لأم عبد الله وهي تقوم بعملها.

وكان موقع العربية.نت، قد نشر عبر صفحته الرسمية الخاصة بتغطية أخبار المملكة العربية السعودية على موقع تويتر، مقطع فيديو للسيدة أم عبد الله، وعلق على المقطع المصور تغريدة جاء فيها: "أم عبد الله ..امرأة عصامية تعمل علي سيارتها في توصيل الطالبات والموظفات في عرعر شمال السعودية".

وصرحت أم عبد الله خلال الفيديو، بأنه بعد قرار السماح بقيادة المرأة الذي أصدرته المملكة، كانت قد اتخذت قرارها بأن تستخدم سيارتها الخاصة للعمل على توصيل الطالبات للمدارس والممرضات والموظفات إلى أماكن أعمالهن. وتابعت أم عبد الله قائلة: "عندي أيتام أعولهم، وتمكنت من خلال مشروعي الإنفاق على أسرتي، وكل طموحي في أن أوسع العمل بسيارتي". 

وعلى جانب آخر، أشادت السيدة السعودية برجال المرور في محافظة عرعر، حيث لاقت منهم تعاملاً حسناً، وأشارت إلى أنهم كانوا متعاونين معها إلى حد كبير، مضيفة بالقول: "كسبت محبة الناس وكسبت ثقة الزبائن في أن أنقل أبناءهم وخاصة الأطفال في سن الروضة".