شاهد.. سيارات خارقة وشخصية جديدة بآخر أفلام Fast and Furiou

فيلم F9 الجديد
بونتياك فييرو تحمل صاروخ على سقفها
جون سينا في بوستر الفيلم
من السيارات العضلية التي سوف تظهر في الفيلم
من بوسترات الفيلم
من مطاردات الفيلم المثيرة
ودودج تشارجر هيلكات وايد بودي

ينتظر عشاق السيارات في كل مكان من العالم تاريخ 10 نيسان/أبريل القادم 2020، الذي سيشهد بدء عرض الجزء التاسع الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة فاست أند فيوريس Fast and Furious، والذي يحمل اسم F9 في صالات السينما، والذي من خلال الفيديو الترويجي له، حمل مفاجآت عديدة، من بينها شخصيات جديدة ستظهر في الفيلم، والعديد من أقوى وأبرز السيارات العضلية، التي ستكون في مطاردات ترفع الأدرينالين دون أدنى شكّ.

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، أن من أبرز السيارات العضلية الخارقة التي سوف تكون من أبطال الفيلم الجديد الرئيسية، سيارات فورد موستنج شيلبي GT350، ودودج تشارجر هيلكات وايد بودي، إضافة إلى سيارة بونتياك فييرو، التي ظهرت في الفيديو الترويجي تحمل صاروخاً على سقفها. ما أثار حماسة الكثيرين لمشاهدة الجزء الجديد. 

 

وإحدى المفاجآت الكبيرة التي وعد بها الفيديو الترويجي لفيلم F9، ظهور شخصية جديدة في العمل وهي شخصية جايكوب توريتو، والمفاجأة الأكبر أن من سيقدم هذه الشخصية هو بطل مصارعة WWE الشهير جــون سـيـنـا. والذي سوف يُجسد دور شقيق دومينيك توريتو "فين ديزل"، وهناك مفاجأة ثالثة في العلاقة بين الشقيقين. وعلى جانب آخر، فإن الفيديو الترويجي الذي تم نشره على موقع يوتيوب خلال الأيام القليلة الماضية، كان قد نال حتى لحظة نشر هذا الخبر قرابة الـ15 مليون مشاهدة، من بينها 177 ألف شخص وضعوا إعجابهم على الفيديو.