هل هذه أجمل سيارة أس يو ڨي SUV صينية على الإطلاق..؟! نترك لكم الحكم

سيارة يوني الجميلة
من شركة شانجان الصينية
يعتبرها الكثيرون أجمل سيارات اليو أس في الصينية

لا شكّ أن شركات السيارات الصينية، تمكنت من إثبات نفسها بشكل كبير على مستوى العالم؛ لأنها استطاعت أن تصل إلى حد كبير من التوازن المطلوب بين 3 عناصر أساسية، السعر المعقول الذي يكون في متناول يد المستهلك، الجودة العالية في الأداء، وأخيراً التصاميم الجذابة. ومن بين أشهر السيارات الصينية، تلك التي تنتجها شركة شانجان موتورز المملوكة للدولة، والتي يقع مقرها في مدينة تشونغتشينغ بمنطقة جنوب الصين الغربي.

وخلال الفترات القليلة الماضية، أعلنت شركة شانجان أنها بدأت بإنتاج آخر طرازات سياراتها الـ أس يو ڨي SUV، والتي اعتبرها العديد من عُشاق السيارات والمتابعتين لعالم المحركات أنها أجمل السيارات الصينية من هذا الطراز على الإطلاق. إلا أن سيارتها الجديدة الجميلة، لن تحمل اسم أو شعار "شانجان"، بل سوف تحمل علامة "يوني UNI" المملوكة في الأساس من قبل مجموعة شانجان، وذلك وفقاً لموقع سترايف مي.

علامة يوني UNI من شانجان، سوف تأتي بقوة كبيرة جداً، حيث إنها تحوي محركين اثنين، الأول 4 سلندرات تيربو بسعة 1.5 لتر، أما الثاني فسيكون 4 سلندرات تيربو بسعة لترين. ومن الجدير بالذكر، أنه حتى هذه اللحظة، لا توجد أي معلومات عن أسعار وتجهيزات هذه السيارة الـ أس يو ڨي الصينية الجذابة، لكن بحسب العديد من وسائل الإعلام المختلفة، فإنه من المتوقع معرفة المزيد من المعلومات عند الكشف الرسمي عنها في شهر نيسان/أبريل القادم 2020.