كيا تيلورايد تحصد "تتويجاً ثلاثياً" من جوائز السيارات رفيعة المستوى

كيا تيلورايد

كانت سيارة تيلورايد أكثر سيارات كيا نجاحاً وأكثرها حصولاً على الجوائز في العام الماضي، وأول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) تحصل على "تتويج ثلاثي" من عدة جوائز مرموقة في عالم السيارات: أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات في أميركا الشمالية لعام 2020 من جوائز "سيارة العام في أميركا الشمالية" (NACTOY)، وسيارة العام عن الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) من جوائز "موتور تريند" (MotorTrend)، وقائمة "أفضل 10" (10 Best) الصادرة عن مجلة "كار أند درايفر" (Car and Driver). 

ويعد هذا الإنجاز ختاماً ملائماً لعام 2019 الرائع بالنسبة لسيارة تيلورايد، والتي لم تكتفي بهذه الجوائز الأكثر بروزاً في قطاع السيارات فحسب، إنما تم تكريمها بوصفها "الأفضل" من قبل العديد من وسائل الإعلام الإلكترونية والمطبوعة والمرئية المرموقة.

وصوّتت لجنة التحكيم لجوائز "سيارة العام في أمريكا الشمالية" لصالح سيارة تيلورايد بعد عدة اشهر من تجارب القيادة والمقارنات وغيرها من التقييمات. أما معايير جائزة "موتور تريند" فكانت إيجاد السيارة الأفضل من ناحية الأمان والكفاءة والقيمة والتصميم والهندسة وأدائها للوظيفة المناطة بها. بينما السيارات الفائزة بقائمة "أفضل 10" من مجلة "كار أند درايف" فهي التي تجدها المجلة الأفضل ضمن عدة فئات، بما في ذلك القيمة، وديناميكيات القيادة، وتحقيق المهام.

وإضافة لكونها سيارة كيا الأكثر فوزاً بالجوائز في عامها الأول في السوق العالمي، تعتبر تيلورايد أكثر السيارات مبيعاً من "كيا موتورز أمريكا". ومنذ توفرها في أوائل 2019، بيعت حوالي 60,000 سيارة تيلورايد والطلب مستمر بتجاوزه الانتاج المتوفر، وتم تصوّر وتصميم وتطوير هذه السيارة في الولايات المتحدة خصيصاً لأسواق الولايات المتحدة والشرق الأوسط، ويتم تجميعها في ويست بوينت في ولاية جورجيا الأمريكية، وهي أول سيارة كيا يتم تصديرها للسوق العالمي من الولايات المتحدة.