إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم QX80 الأفضل في سلامة وهندسة السيارات

QX80

تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الطراز QX80 الذي يعدّ مزيجًا قويًا يجمع بين الأداء والتصميم والسلامة وسبل الاتصال، الأمر الذي يمنح السائقين كل ما يتطلعون لإتقان رحلاتهم القادمة.

ويعتبر هذا الطراز السيارة الأمثل للعائلات والأفراد من عشاق المغامرات الخارجية في الهواء الطلق مع أصدقائهم، للاستمتاع بموسم الشتاء الرائع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتوظف السيارة QX80 محرك V8 بسعة 5.6 لتر، وبعزم دوران قوي يتيح التعامل مع جميع أنواع التضاريس بكل سهولة، ومساعدة السائق للسيطرة على السيارة عند المنعطفات.

ولا تقتصر خصائص الأداء الذي يتميز به طراز QX80 على ذلك، بل إنها تأتي معززة بمجموعة من التقنيات لمساعدة السائق والتحذير من الأخطار الوشيكة، بما في ذلك نظام الملاحة الذكي، والمساعدة في التحكم عن بُعد، والتحذير من التصادم الأمامي وعند الانحراف عن المسار، والحد من وقوع هذه الأخطار.

وتشجع العربية للسيارات السائقين الذين يبحثون عن أفضل المستويات في المواصفات الهندسية وسلامة المركبات الاستفادة من عرض استبدال سياراتهم القديمة، واتخاذ قرار شراء سيارة QX80، عن طريق الاتصال بالرقم (800-INFINITI)، أو زيارة أقرب مركز إنفينيتي للعربية للسيارات، لاستكشاف الكثير من المزايا التي تشتمل عليها هذه السيارة.