من الأفضل سيارة كيا أو سيارة هيونداي

من الأفضل سيارة كيا أو سيارة هيونداي
من الأفضل سيارة كيا أو سيارة هيونداي

 تعد كيا وهيونداي من العلامات التجارية الشهيرة للسيارات بين سائقي Astoria ، حيث يوفر كلاهما سيارات يمكن الاعتماد عليها بأسعار معقولة. ومع ذلك ، إذا كنت تحاول العثور على أفضل خيار لمحركاتك ومغامراتك اليومية ، فربما تتساءل عن الأفضل ، كيا أو هيونداي؟ يعرف Warrenton Kia أن كل عملية شراء سيارة هي قرار رئيسي ، ونحن لا نريد أكثر من رؤيتك وأنت تقود سيارتك بعيدًا عنك.

كيا ضد هيونداي: خيارات السيارة

تقدم كيا تشكيلة أوسع من المركبات من هيونداي. حاليًا ، توفر كيا 18 نموذجًا مختلفًا للطراز. يتضمن هذا التحديد للمركبات سيارات السيدان وسيارات الميني فان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الكهربائية (EV) والمركبات الهجينة. Hyundai ، من ناحية أخرى ، تقدم مجموعة متنوعة من 13 خيارًا فقط ، والتي تتألف من سيارات السيدان ، هاتشباك ، سيارات الدفع الرباعي ، السيارات الكهربائية (EVs) ، الهجينة ، ومركبات خلايا الوقود.

كيا ضد هيونداي: الضمان

سواء كنت في طراز Kia أو Hyundai ، يمكنك أن تشعر بالراحة عند القيادة على الطرق الساحلية. يتكون كل من ضمان كيا وضمان هيونداي من ضمان أساسي محدود لفترة طويلة وضمان محدود للإعجاب لمدة 10 سنوات / 100،000 ميل.

كيا ضد هيونداي: التكنولوجيا

تقدم طرازات كيا UVO ونظام معلومات وترفيه عن بعد يمكّنك من تنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات ، بما في ذلك توصيل هاتفك بالبلوتوث ، وإرسال موقع سيارتك إلى هاتفك ، والمزيد. لدى Hyundai نظام مماثل يسمى Hyundai Blue Link.

كيا ضد هيونداي: التصميم الخارجي

تختلف طرز كيا وسيارات هيونداي. لذلك ، العلامة التجارية التي تفضلها جماليا تعتمد على ذوقك. تميل سيارات كيا إلى تصميم رياضي ، بينما تتخذ سيارات هيونداي شكلًا سلسًا يتدفق.

كيا ضد هيونداي: ميزات السلامة

في حين أن طرازي Kia و Hyundai يوفران ميزات أمان متقدمة ، تأتي طرز Kia مع مجموعة واسعة من ميزات السلامة النشطة وغير النشطة ، بما في ذلك:

نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ونظام التحكم في الجر

مناطق التجاعيد الأمامية والخلفية

التخفيف من الانقلاب ونظام إدارة استقرار السيارة

التحكم في الفرامل في المنعطفات وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية

نظام مساعدة الفرامل وبدء التل يساعد في التحكم

المراسي السفلى والحبال للأطفال

كيا ضد هيونداي: مقارنات السيارة

Kia Forte مقابل Hyundai Elantra: يبدأ 2020 Kia Forte من 1790 دولارًا فقط من برنامج تجديد نظم الإدارة ، في حين يصل سعر هيونداي إلنترا 2020 إلى 1850 دولارًا. يوفر النموذجان مواصفات بدء شبه متطابقة ويمكنهما تحقيق ما يصل إلى 31 ميلا في الغالون من المدينة والطريق السريع 41 ميلا في الغالون مع المعدات المناسبة. لذا ، لماذا اخترت كيا فورتي الجديدة؟ الأمر بسيط: على الرغم من توفره بسعر أقل من البداية ، إلا أنه يوفر العديد من ميزات الأمان القياسية ، بما في ذلك تحذير مغادرة الممرات ، في الإطار الأساسي. يقدم Forte أيضًا صندوقًا أكبر قليلاً. بالطبع ، فإنه يحتفظ بميزته في التسعير عبر التشكيلة ، مما يسهل تأمين ميزاتك المفضلة.

Kia Sportage مقابل Hyundai Tucson: يمكنك إحضار سيارة Kia Sportage لعام 2020 مقابل 23،990 دولارًا من برنامج تجديد نظم الإدارة ، أو يمكنك دفع 23،350 دولارًا لبرنامج تجديد نظم الإدارة لعام 2020 من هيونداي توكسون. توفر هاتان سيارات الدفع الرباعي ذات الخمسة ركاب نفس مساحة الشحن تقريبًا ، لكن الداخلية من Hyundai تحتوي على مواد بلاستيكية صلبة أكثر من منافستها المعينة بشكل ساحر. الفرق الأكبر؟ تتوفر سيارة كيا سبورتاج الجديدة فقط بمستوى رفيع ومزود بالرياضة مع محرك توربيني بقوة 240 حصان. محرك Tucson الأقوى يوفر 181 حصان فقط ، مما يجعله خيارًا أقل جاذبية بكثير!

كيا سورينتو مقابل هيونداي سانتا في: ستدفع حوالي 26،690 دولارًا لكيا سورينتو 2020 أو ما يقارب 25،900 دولارًا لعام 2020 هيونداي سانتا في. على الرغم من أن Hyundai اعتادت على تقديم نسخة من ثلاثة صفوف من Santa Fe (تسمى Santa Fe XL) ، فقد تم إيقاف هذا الطراز لعام 2020. كل هذا يعني أنك ستحتاج إلى الترقية للحصول على Hyundai Palisade أغلى إذا كنت ترغب في التنافس مع قدرات نقل الناس من سورينتو ، والتي تقدم الصف الثالث كمعيار. إذا كنت لا تزال تقوم بمقارنة سورينتو وسانتا في ، فستلاحظ أن كيا تتمتع بميزة الأداء هنا أيضًا! توفر Hyundai ما يصل إلى 235 حصانًا فقط ، بينما توفر Sorento ما يصل إلى 290 حصانًا مع V6 الاختياري.

تعتمد إجابة سؤالك عن "أيهما أفضل؟" ، على الأقل على مستوى ما ، على تفضيلاتك. ومع ذلك ، فالحقيقة هي أن طرازات كيا تقدم دائمًا عروضًا أقل مقابل توفير ميزات أداء مميزة أيضًا! إذا كنت مهتمًا بميزات تصميم رياضية ديناميكية وإطلالة أكثر حيوية وعصرية تعكس ما هو تحت الغطاء ، فنحن نعلم أنك ستجد المزيد لتحبه في تشكيلة الفريق.

هل كيا وهيونداي نفس الشركة؟

هل كيا مملوكة لشركة هيونداي؟ صدق أو لا تصدق ، هذا هو السؤال الذي نسمعه في كثير من الأحيان في وكالة لدينا في وارينتون. بعد كل شيء ، أولئك الذين أجروا أبحاثهم يعرفون أن هناك بعض أوجه التشابه الهامة بين النماذج في تشكيلة الفريق. على الرغم من أن Hyundai ليست الشركة الأم لشركة كيا موتورز ، إلا أن هناك بعض الحقيقة في هذا الأمر. يقع مقر كل من Hyundai و Kia في كوريا الجنوبية ، وتملك Hyundai 33.8٪ من Kia Motors. 

تأسست Kia Motors في عام 1944 ، بينما تأسست Hyundai بشكل منفصل في عام 1967. وبصرف النظر عن وجودها في نفس المدينة ، كانت الشركتان منفصلتان تمامًا حتى وقت لاحق. عندما قامت Hyundai بأول عملية شراء رئيسية لسهم كيا موتورز في عام 1998 ، استحوذت على 51 ٪ من الشركة. اليوم ، يمتلكون حوالي 1/3 فقط من كيا موتورز ، ولكن لا تزال المنظمتان تربطهما علاقات وثيقة.