شاهد.. مرسيدس فاخرة هدية جورجينا لحبيبها كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده

هكذا احتفلت جورجينا برونالدو
أهدته سيارة مرسيدس AMG G63
مرسيدس AMG G63
من احتفال جورجينا والأصدقاء برونادلو
هدية جورجينا

في الخامس من شباط/فبراير الجاري 2020، احتفل أسطورة البرتغال والنجم الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، بعيد ميلاده الـ35 برفقة العائلة والأصدقاء. ولكن حبيبته الإسبانية، عارضة الأزياء جورجينا روديريجيز، كانت قد قررت الاحتفال بحبيبها على طريقتها الخاصة، وفاجأته بهدية غير متوقعة وثمينة، وكانت هديتها سيارة مرسيدس AMG G63 الفاخرة.

ووفقاً لموقع غــول المختص بأخبار الساحرة المستديرة ونجومها، فإن رونادلو كان قد احتفل يوم الأربعاء الماضي بعيد ميلاده الـ35، برفقة جورجينا وأبنائه وأمه وأخته، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء والمقربين في أحد مطاعم مدينة تورينو الإيطالية، وقُبيل وصولهم إلى المطعم، تفاجأ النجم البرتغالي بالجميع يحتفلون به في الشارع.

بعد تهنئة الجميع لرونالدو بعيد ميلاده، كشفت حبيبته الإسبانية، عن هديتها الثمينة له، والتي كانت سيارة مرسيدس AMG G63 الفاخرة، وقد لفّت عليها شريط هدايا أحمرَ كبيراً. وفي وقت لاحق، قامت جورجينا بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع إنستجرام، وهي تحتفل بعيد ميلاد رونالدو بشكل مفاجئ، وتظهر المرسيدس في الفيديو بين الأهل والأصدقاء. وعلقت على الفيديو الذي نشرته على صفحتها بالقول: "أطيب التمنيات القلبية لرجل حياتي الأول".

 

ووفقاً لما نقلته عدد من وسائل الإعلام عن صحيفة الـ ديلي ميل البريطانية، فإن هدية رونادلو المرسيدس "AMG G63"، تبلغ قيمتها قرابة 114 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل تقريباً 145 ألف دولار أمريكي. وهي واحدة من أشهر وأعلى سيارات الشركة الألمانية من ناحية السعر.

ومن الجدير بالذكر، أن جورجينا روديريجيز، تجمعها علاقة عاطفية مع كريستيانو رونالدو منذ عدة أعوام، وتحديداً خلال الفترات الأخيرة من وجوده مع فريق ريال مدريد الإسباني. ولا تتوقف الإشاعات بخصوص زواج الثنائي في الصحف العالمية، التي يفندها رونادلو حينهاً، وأحياناً أخرى يتصرف بشكل يؤكد أو يشير إلى صحتها.