سيارات أودي الفئة الرياضية RS3 sportback

سيارات أودي الفئة الرياضية RS3 sportback
سيارات أودي الفئة الرياضية RS3 sportback

مثيرة في سرعة قياسية"Audi RS 3 Sportback"

بفضل سيارة TFSI القوية ذات 5 أسطوانات بقوة 400 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 480 نيوتن متر ، يصل Audi RS 3 Sportback الجديد إلى 100 كم / ساعة في 4.1 ثانية فقط. خارجياً ، تُظهر Audi RS 3 Sportback قوتها في شكل شبكة أودي أحادية الإطار مختصرة مع بنية عسلية سوداء لامعة ومآخذ هواء كبيرة وملحقات تنورة حادة.

2.5 TFSI ليس مجرد محرك ولكن وعد. يمكن رفع السرعة القصوى اختياريًا إلى 280 كم / ساعة. الصوت الفريد للأسطوانة الخمسة مع ترتيب إطلاق النار 1-2-4-5-3 يزيد من تجربة القيادة العاطفية. يتم إنشاء صوت المحرك من خلال التشغيل المتناوب للأسطوانات والأسطوانات المجاورة مباشرة بعيدًا عن بعضها البعض. يعمل ناقل الحركة S tronic ذو السرعة المزدوجة والقابضة للإشراق بسرعة سبع سرعات على توجيه القوى نحو الدفع الرباعي الدائم من كواترو. من خلال 400 حصان ، يحقق المحرك 33 حصانًا أكثر من سابقه ويبلغ وزنه 26 كجم بفضل علبة المرافق المصنوعة من الألومنيوم من بين أشياء أخرى. وبالتالي ، فإن RS 3 Sportback تسرع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.1 ثانية. يتراوح عزم الدوران الأقصى بين 480 نيوتن متر ما بين 1700 و 5850 دورة في الدقيقة ، ويضمن قدرة استثنائية للمحرك على مدى سرعة واسع للغاية.

يضمن محرك quattro all-wheel ، المعياري ، وناقل الحركة S tronic ذو القابض المزدوج سبع سرعات مزيدًا من الديناميات والتنازل أقل. يتم توزيع عزم الدوران على محرك الأقراص بشكل مختلف بين المحاور - كلما كان السائق على الطريق ، كلما كان العزم أسرع وغالبًا ما يصل العزم إلى المحور الخلفي. يبلغ عرض الجنزير على المحور الأمامي 20 مم أكثر من A3 Sportback ، أقواس العجلات متباعدة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي عنصر التحكم الإلكتروني الخاص بموديل RS على وضع Sport يسمح بالانجراف المتحكم فيه - للحصول على ميزة حاسمة على أي سطح. من خلال نظام ديناميكيات السيارة القياسي "اختيار محرك أودي" ، يمكن تكييف العديد من المكونات ، مثل التوجيه ونظام إدارة المحرك وصمامات العادم القابلة للتحويل ، بالكامل مع أسلوب القيادة الفردي.