هواية توم هانكس الجديدة.. يبحث عن أغرب السيارات ويلتقط صوراً معها

توم هانكس مع إحدى السيارات
يلتقط الصور ويتفاعل مع جماهيره على تويتر
سيارات غريبة وقديمة جداً
صور من كل مكان
هواية توم هانكس الجديدة

نجم هوليوود توم هانكس، الذي سبق وترشح لأوسكار أفضل ممثل 4 مرات مختلفة، وفي خزائن بيته جائزتا أوسكار منهما. والذي لا يُعرف فقط بأنه أحد أشهر وأبدع نجوم الصف الأول في السينما العالمية، بل وإنه دائماً ما يظهر بشكل مفاجئ بين الناس في مناسباتهم المختلفة، الأمر الذي جعلنا نحبه أكثر. هذا ليس كل شيء، فمن يأخذ جولة في صفحته على تويتر، يجد عشرات الصور لهانكس برفقة سيارات غريبة للغاية وقديمة للغاية أيضاً، كان التقطها في أماكن مختلفة.

ووفقاً لسترايف مي، فإن الكثيرين احتاروا لماذا يفعل النجم الأمريكي توم هانكس هذا الأمر، بعضهم يعتقد أنه يريد تسلية جمهوره وقضاء وقت طريف، وآخرون يعتقدون أنه يريد زيادة نجوميته بهذا التفاعل مع متابعيه، رغم أنه واحد من أشهر الفنانين في العالم، وفي تاريخ السينما على الإطلاق. 

نجم هوليوود، لا يكتفي بالتقاط الصور مع السيارات الغريبة والقديمة، بل وأيضاً يتفاعل مع جمهوره على السوشال ميديا بطريقة مضحكة للغاية على هذه الصور. وفي كل مرة ينشر فيها صورة جديدة، يغرد عليها مُعلقاً: "اشتريت سيارة جديدة"، ويكون من الواضح جداً أنه لم يشترِ أي سيارة، وأنه عثر عليها في إحدى الطرقات عن طريق الصدفة ربما.

ومن بين عشرات الصور التي نشرها توم هانكس على صفحته الشخصية عبر موقع تويتر، سيارة واحدة نالت شهرة واسعة للغاية، وهي سيارة فيات 500، التي نالت الكثير من التفاعل، إضافة إلى سيارة كاديلاك قديمة للغاية، وغيرها من السيارات الغريبة والطريفة. ولم يتمكن أي أحد من معرفة لماذا يفعل هانكس هذا الأمر، إلا أنه على الأغلب بقصد المتعة وإضحاك متابعيه.