تخيّل.. اشترِ قارب مرسيدس الجديد واحصل على سيارة جي كلاس مجاناً

القارب والجي كلاس من مرسيدس
اشتري قارب الجديد واحصل على جي كلاس مجاناً
الجي كلاس من الداخل
القارب الجديد السريع من مرسيدس
حتى تكتمل الفخامة الألمانية
قارب تيرانا ايه ام جي إيديشن
لم يكشف عن سعره حتى الآن
من سطح القارب

ربما لم تقم أيٌّ من عمالقة صناعة المحركات في العالم على الإطلاق، بتقديم عرض يُقارب العرض الفاخر والغريب الذي قدمته الشركة الألمانية مرسيدس خلال الفترات الماضية. عندما أعلنت أن من يشتري قاربها الجديد "تيرانا إيه إم جي إيديشن Tirranna AMG Edition"، بإمكانه الحصول على سيارة جي كلاس الفاخرة.. مـجـانـاً. أجل جي كلاس مجاناً.

ووفقاً لموقع سترايف مي، فإن العملاق الألماني مرسيدس كشفت عن قاربها الجديد السريع والخارق "تيرانا إيه إم جي إيديشن"، المستوحى من سيارات "جي 63 أيه أم جي G63 AMG". والذي تعاونت خلال صناعته مع فريق سباقات القوارب الشهير "سيجاريت رايسنج Cigarette Racing". وأعلنت مرسيدس، أن القارب الجديد لن يأتي بمفرده، بل سوف يأتي برفقة نسخة خاصة وفريدة من نوعها من طراز G63 تحمل اسم Cigarette Edition كي تكون مطابقة في تصميمها للقارب.

وبحسب العديد من وسائل الإعلام المختصة، أن مقصورة "تيرانا إيه إم جي إيديشن"، تتمتع بكسوة من مواد خاصة عاكسة للحرارة، مع مزيج بين اللون البيج والأزرق الداكن، مع شاشات رقمية كبيرة للعدادات وهيكل مطلي بالنانو لعكس الحرارة ومقاومتها. وأضف إلى ذلك أن ركابه سوف يتمتعون بنظام صوتي مؤلف من 29 مكبر صوت، ومنطقة خاصة وفاخرة لإعداد الطعام تحتوي على شواية وحوض سباحة. أما أسفل سطح القارب، فهناك أريكة وثلاجة وسرير ضخم مع حمام ودش استحمام.

وسوف يعمل قارب "تيرانا إيه إم جي إيديشن" على 6 محركات، كل واحد منها بقوة 450 حصاناً، أي بقوة إجمالية تصل إلى 2,700 حصان، ما يسمح للقارب بالوصول إلى سرعة 130 كم/س، مع توفير قدرات مناورة عالية. ورغم ذلك، لم يتم الكشف عن سعر القارب الفخم بشكل رسمي حتى الآن، إلا أنه بالتأكيد سوف يتعدى حاجز مليون الدولار الأمريكي.

وحتى تكتمل المتعة والفخامة من مرسيدس، فإن سيارة الـ G63 إصدار Cigarette، سوف تأتي بألوان القارب السريع نفسها التي تدمج بين الأسود والذهبي، ومقصورتها الداخلية سوف تتألف من جلود نابا الشهيرة، والتي تأتي بألوان كسوة القارب الداخلية نفسها.