بالصور.. وكيل شركة فورد يحطم سيارة موستنج جديدة يملكها أحد العملاء

الفورد موستانغ التي حطمها الفنيّ
الواجهة الأمامية المحطمة إثر الحادث
السيارة لم تسي سوى لمسافة قليلة فقط
لا يمكن إصلاح الواجهة أبداً
تم تعويض مارك بسيارة جديدة

كان الأمريكي مارك غراغ، بعد شرائه سيارة موستانج GT جديدة من أحد وكلاء الشركة بولاية كولورادو في الولايات المتحدة، يريد أن يزيد من قوة وأداء هذه السيارة العضلية المذهلة أساساً، فتواصل مع وكيل الشركة لإضافة قطعة سوبر تشارجر من فورد، إلا أن مارك لم يتوقع على الإطلاق ما الذي سوف يحدث حينها.

ووفقاً لما ذكره موقع المربع نت، نقلاً عن تقارير أمريكية، أن السيارة التي لم تقطع سوى مسافة 428 كيلومتراً فقط، تعرضت لحادث مؤسف تسبب بتحطيمها تماماً، خلال قيام أحد الفنيين في الوكالة بإجراء اختبار روتيني لها في مقاطعة لاريمير التابعة لولاية كولورادو. وكان هاري جونستون، المدير العام لوكالة السيارات الأمريكية، قد قال إن الفنيّ الذي تعرض للحادث وحطم السيارة، كان قد قبضت عليه الشرطة بسبب قيادته المتهورة، وفوق ذلك فقد طُرد من وظيفته. 

وكان مارك غراغ صاحب السيارة المحطمة، قد نشر عبر صفحته على فيسبوك، صوراً لسيارته الموستانج GT، ويظهر تحطم واجهتها الأمامية بشكل كبير، حيث يُعتقد بأنه لا يُمكن إعادة إصلاحها بعد ذلك. إلا أن التوكيل تعاون من شركة التأمين لتسديد ثمن السيارة المحطمة للعميل بفترة أقصاها الشهر المقبل.

من جهته، صرح هاري جونستون، المدير العام للوكالة قائلاً: "لقد عوضنا العميل بالكامل، حيث قمنا بتسديد جميع النفقات حتى تلك المتعلقة بالحادث، مما يعني أن العميل حصل على أكثر مما دفع مقابل السيارة، وفي النهاية قام بشراء سيارة جديدة أخرى من خلالنا".