هذا ما يفعله الزواج.. الأمير هاري يتخلى عن سيارته الخارقة ويقتني سيارة عائلية

الأمير هاري وميغان ماركل
اودي e-tron 55 سيارة كهربائية تناسب العائلة
اودي e-tron 55
اودي آر أس6
جاكوار إيه-تايب زيرو من زفاف هاري وميغان
سيارة اودي آر أس6 التي كان يملتكها الأمير هاري

الزواج والعائلة، تفرض علينا أن نُغير الكثير من أسلوب حياتنا؛ لأننا نذهب إلى مساحة من الاستقرار والهدوء والتعامل مع متطلبات حياتنا الجديد، بعيداً عن طيش العزوبية ومغامراتها. هذا الأمر لا يقتصر على الأشخاص العاديين، الأمراء أيضاً يمرون بهذا التغيير الكبير، ومن أبرز الأمثلة في العالم، الأمير البريطاني هاري، الذي استبدل بسيارته الخارقة أخرى عائلية... حاله كحال الكثيرين.

ووفقاً لوسائل إعلام عالمية، فقد كان الأمير هاري قبل وقوعه في حب الأمريكية ميغان ماركل والزواج منها، يقود سيارة أودي آر أس6 RS6 الرياضية الخارقة، التي تبدو كسيارة عائلية؛ لكنها ليست كذلك على الإطلاق، لكن الأمير البريطاني بعد زواجه وإنجاب أول أطفاله، كان مضطراً لتغيير سيارته الرياضية واستبدال سيارة عائلية بها، ووقع اختيار هاري على سيارة أودي إيه-ترون 55 e-tron 55، وهي سيارة "أس يو في SUV" كهربائية عائلية، التي بإمكانها أن تسير في الشحنة الواحدة لأكثر من 350 كيلومتراً.

التغيير الكبير في حياة الأمير هاري قبل وبعد الزواج، واقتنائه لهذه السيارة العائلية الكهربائية، لم يكن فقط بسبب استقراره وتحوله إلى ربّ أسرة، بل وأيضاً –حسب ما كشفته وسائل الإعلام- أن اختياره لسيارة أودي إيه-ترون 55، كان رسالة منه إلى العالم بأنه يدعم الحفاظ على البيئة من خلال قيادة هذه السيارة الكهربائية؛ إذ إنه سبق وأطلق العديد من الحملات البيئية. 

ومن الجدير بالذكر، أن أودي إيه-ترون 55، يبدأ سعرها من 71 ألفاً و500 جنيه إسترليني، أي ما يعادل تقريباً 92 ألفاً و520 دولار أمريكي. وهي تتميز بفخامة كبيرة وأداء عملي عالٍ. وعلى جانب آخر، كان كل من الأمير هاري وماركل قد اختارا في مراسم زفافهما سيارة جاكوار إيه-تايب زيرو E-Type Zero الكلاسيكية، المزودة بمحرك كهربائي عصري، وتتميز بتصميم ساحر يجعلها من أجمل السيارات في تاريخ الصناعة.