الفن الإسلامي العريق يُزين سيارة رولز رويس جوست في أبوظبي

الرولز رويس جوست
الورد المضعلة الشهيرة على مساند الرأس
الوردة المُضلعة على السيارة
بالألوان الأزرق والأبيض والأحمر
مساند الرأس والسقف
طراز جوست من رولز رويس

متعة بصرية كاملة، ناهيك عن المتعة في القيادة والفخامة، التي أصبحت من عادات رولز رويس في جميع سياراتها، مزجت بين فخامة الصانعة البريطانية، وسحر الفن الإسلامي العريق في سيارة واحدة، أعلن عنها وكيل رولز رويس في إمارة أبوظبي، ضمن برنامج فيسبوك مؤخراً.

ووفقاً لموقع "سترايف مي"، فإن السيارة المصممة حسب الطلب، كانت قد وصلت حديثاً إلى الإمارات، وجمعت تصميماً مستوحى من عراقة الفنون الإسلامية منذ القرن السابع وحتى عصرنا الحديث، شملت التطريز والأعمال الخشبية وغيرهما. وتجمعت كلها في سيارة رولز رويس جوست الجديدة، التي جاءت باللونين الأزرق والأبيض.

أما المقصورة الداخلية للسيارة الفاخرة، فقد تزيّنت بالعديد من تصاميم الرسوم الإسلامية، من بينها رسم الوردة المُضلعة الشهير؛ الذي يُعبّر عن فنّنا العريق وتاريخه، حيث كانت الوردة المُضلعة مطرزة بألوان الأزرق الكوبالتو، والأحمر الموجيلو، والأبيض الأركتيك، على جميع مساند الرأس في السيارة. أما السقف فقد تم تزيينه بالعديد من النجوم التي تتوسطها الوردة الإسلامية الشهيرة. 

جميع تفاصيل سيارة رولز رويس جوست الفريدة بالفن الإسلامي، والتي أصدر منها نسخة واحدة فقط في كل العالم، حملت العديد من التفاصيل الساحرة، كان آخرها اللمسة النهائية لعتبات الأبواب، التي تحمل توقيعاً يؤكّد تميّز السيارة.